استضاف فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم على ارض ملعبه استاد الدوحه وبحضور (2000) متفرج فريق مكابي حيفا المدجج بالاعبين المكلفين ماديا في مباراة الربع نهائي كاس التوتو وافترق الفريقان متعادلان بالنتيجه (1:1) بعد ان تفوق الفريق السخنيني لكن تفوقه لم يصمد ومكابي حيفا ادرك التعادل وتبقت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي ستجري على استاد سامي عوفر الجديد في حيفا

استضاف فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم على ارض ملعبه استاد الدوحه وبحضور (2000) متفرج فريق مكابي حيفا المدجج بالاعبين المكلفين ماديا في مباراة الربع نهائي كاس التوتو وافترق الفريقان متعادلان بالنتيجه (1:1) بعد ان تفوق الفريق السخنيني لكن تفوقه لم يصمد ومكابي حيفا ادرك التعادل وتبقت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي ستجري على استاد سامي عوفر الجديد في حيفا.

 

الفريق السخنيني افتتح الشوط الاول من المباراه بسيطرة ومحاولات مباغته على مرمى مكابي حيفا لكن كافة المحاولات لم تتكلل بالنجاح ، بالمقابل الفريق الحيفاوي استطاع ان يمتص كافة هجمات واندفاعة الفريق السخنيني وتحويل اللعب لصالحه لكن وقفة الدفاع السخنيني وحارس المرمى البارع محمود قنديل منعتهم من هز الشباك وانهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي .

 

الشوط الثاني جاء مغايرا لسالفه ارتفع مستوى الاداء وشهدت المباراه حماسا حيث كثف كل من الفريقين هجماته على المرميين وفي الدقيقة (60) لاعب التعزيز اليوناني في صفوف اتحاد سخنين يمرر كرة عرضة مدروسه للاعب المندفع فراس مغربي الذي بدوره اسكنها الشباك مسجلا (0:1) لاتحاد سخنين .
التفوق السخنيني لم يصمد طويلا وفي الدقيقة (67) حكم المباراله يحتسب ضربة حره في الجهة اليمنى لمنطقة جزاء سخنين تنفذ الضربه لتصل الى راس اللاعب الحيفاوي ادين تسوتسوليتش مدركا التعادل (1:1) وبهذه النتيجه النتهت المباراه .

 

 

 































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.