محليات

عرابة: اعتقال سكرتيرة لجنة التخطيط والبناء في سخنين بشبهة اختلاس مئات آلاف الشواقل

قامت شرطة الشمال ، وحده مكافحة النصب والاحتيال ، باعتقال مشتبهة عربية 47 من سكان منطقة عرابة التي كانت قد عملت حتى تاريخ شهر 11/2013 بوظيفة سكرتيره لجنة التنظيم والبناء في مدينة سخنين، وهي وظيفة حكومية التابعة لوزارة الداخلية ، وذلك بأعقاب شكوى التي كان قد تم استلامها في حينها بشبهة ضلوعها في خيانة الأمانة العامة ،السرقة من مستخدميها ، تسجيل كاذب بالسجلات ، تلقي إغراض عن طريق الاحتيال وغيرها.

 قامت شرطة الشمال ، وحده مكافحة النصب والاحتيال ، باعتقال مشتبهة عربية 47 من سكان منطقة عرابة التي كانت قد عملت حتى تاريخ شهر  11/2013 بوظيفة سكرتيره لجنة التنظيم والبناء في مدينة سخنين، وهي وظيفة حكومية التابعة لوزارة الداخلية ، وذلك بأعقاب شكوى التي كان قد تم استلامها في  حينها بشبهة ضلوعها في خيانة الأمانة العامة ،السرقة من مستخدميها ، تسجيل كاذب بالسجلات ، تلقي إغراض عن طريق الاحتيال وغيرها. 

 

هذا وتنسب للمشتبهة شبهات اختلاس أموال عامة بمبالغ التي تقدر بمئات ألاف الشواقل، بحسب ما أفادت الشرطة في بيان كانت أصدرته، حيث اعتادت ووفقا للشبهات وعلى ما يبدو على تسجيل شيكات لجنة التنظيم والبناء للمواطنين المستفيدين ذوي العلاقة الذين يحق لهم استرداد مبالغ من لجنة البناء، وبالتالي قامت بصرف هذه الشيكات لحسابها الخاص.

 

كما قامت أيضا بصرف شيكات  لجيبها الخاص عن طريق معارفها، كما واعتادت تسجيل شيكات لصالحها التابعة للجنة التنظيم والبناء وصرفها بحسابها رافعة تقارير كاذبة لمشغليها زاعمة ان المواطنين المستحقين تلقوا هذه المبالغ.

 

هذا ومن المزمع أن يتم خلال ساعات نهار اليوم المقبلة إحالة المشتبهة إلى محكمة الصلح بعكا لتمديد اعتقالها على ذمة التحقيق، كما أفادت الناطقة بلسان الشرطة.

 

وتم في محكمة الصلح في مدينة عكا عصر اليوم تمديد اعتقال المشتبهة (47 عاما) من سكان بلدة عرابة، وذلك حتى نهار يوم الجمعة المقبل الموافق 29.08.2014 على ذمة التحقيقات الجارية، مع التوضيح أنه من المتوقع تنفيذ اعتقالات أخرى لمشتبهين إضافيين بالضلوع في هذه القضية لاحقا.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.