وصل اللاعب الشيشاني المسلم محمد مزايف (21عاما) يلعب بوظيفة مهاجم الى اتحاد ابناء سخنين من اجل خوض الاختبارات هذا وباشر اللاعب الشيشاني محمد مزايف تدريباته ضمن فريق الشبيبه حيث لم يسافر مع الفريق السخنيني الى المعسكر التدريبي في بولندا وتم ابقائه في سخنين ومزاولة تدريباته ضمن فريق الشبيبه لحين عودة الفريق من بولندا.

وصل اللاعب الشيشاني  المسلم محمد مزايف (21عاما) يلعب بوظيفة مهاجم الى اتحاد ابناء سخنين من اجل خوض الاختبارات  هذا وباشر اللاعب الشيشاني محمد مزايف تدريباته ضمن فريق الشبيبه حيث لم يسافر مع الفريق السخنيني الى المعسكر التدريبي في بولندا وتم ابقائه في سخنين ومزاولة تدريباته ضمن فريق الشبيبه لحين عودة الفريق من بولندا.

والجدير ذكره بان اللاعب الشيشاني قد حضر الى فريق اتحاد سخنين بتوصية من قبل رجل الاعمال جايدماك كما وان اللاعب النيجيري ماكسويل (18عاما) يجري تدريباته ضمن فريق الشبيبه ومن المتوقع ابقائه للعب في صفوف فريق الشبيبه وايضا باستطاعته اللعب في فريق الكبار اتحاد سخنين وسيتقرر مصير اللاعبين لاحقا .

الى جانب ذلك وعلى ما يبدو بان مدرب حراس المرمى في صفوف اتحاد ابناء سخنين ازولاي سيفقد وظيفته وسيتم الاستغناء عنه بعد ان رفض السفر مع الفريق الى المعسكر التدريبي في بولندا بسبب خلاف مع ادارة الفريق حول من سيسافر من حراس المرمى الى المعسكر التدريبي وسيتم البت بمصيره مع عودة الفريق من بولندا.


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.