فلسطيني

حماس ستعلن عن وقف اطلاق النار خلال ساعات

افادت هيئة الاذاعة البريطانية انه من المقرر أن تعلن حماس واسرائيل عن "وقف اطلاق النار" بعد تبادل لإطلاق النار على طول الحدود مع قطاع غزة في الأيام الأخيرة.

افادت هيئة الاذاعة البريطانية انه من المقرر أن تعلن حماس واسرائيل عن "وقف اطلاق النار" بعد تبادل لإطلاق النار على طول الحدود مع قطاع غزة في الأيام الأخيرة. وقال مصدر متطلع في حماس  ان مسؤولين في المخابرات المصرية قد توسطت في هدنة بين الطرفين. 

 


رفع حالة التأهب قبالة غزة - تصوير AFP

 

هذا واطلقت عشرات الصواريخ من قطاع غزة جنوب اسرائيل في الايام الاخيرة وردت اسرائيل بشن غارات جوية. وفي الوقت نفسه، هناك توترات حادة في القدس الشرقية قبيل جنازة الشهيد الفتى محمد ابو خضير الذي اختطف من قبل مستوطنين قبل يومين، اذ قامو بالتنكيل به، قتله ومن ثم حرقه.

 

هذا وشهدت مناطق التماس في القدس خلال اليومين الماضيين العديد من الموجهات التي تعد الأعنف منذ سنوات، هذا ولم تقم الشرطة بالكشف الدافع لقتله ولكن ترجح التوقعات انه كان عملا من أعمال الانتقام لقتل ثلاثة مراهقين الإسرائيلية في الضفة الغربية.

 

 


الشهيد محمد أبو خضير

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.