إحتفلت مساء اليوم مدرسة الجليل التجريبية –شنلر في مدينة الناصرة بتخريج الفوج الـ62 والاكبر في مدينة الناصرة، وشارك في الاحتفال الالاف من الاهالي وأقربائهم وشارك ايضا رئيس بلدية الناصرة علي سلام، واعضاء من البلدية ومدير المدرسة فيصل طه والعديد من الشخصيات الاجتماعية.

إحتفلت مساء اليوم مدرسة الجليل التجريبية –شنلر في مدينة الناصرة بتخريج الفوج الـ62 والاكبر في مدينة الناصرة، وشارك في الاحتفال الالاف من الاهالي وأقربائهم وشارك ايضا رئيس بلدية الناصرة علي سلام، واعضاء من البلدية ومدير المدرسة فيصل طه والعديد من الشخصيات الاجتماعية. 

 

وتخلل حفل التخريج فقرات فنية وكلمات الترحيب والتهاني للطلاب الخريجين الذين سيخرجون بعد هذه المناسبة الاحتفالية إلى معترك الحياة العملية وتمنوا لهم النجاح والسير بخطى واثقة، وشمل حفل التخريج بفقرات فنية وشعرية من تقديم طلاب المدرسة وقام طلاب آخرون بإنشاد أغاني وداعية للخريجين ومن ثم تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين.




































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.