بالتنسيق ما بين مصطفى ابو راس، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في عيلوط والهلال، مركز الارشاد وتوجيه من مخاطر التدخين، المخدرات والكحول تم افتتاح سلسلة المحاضرات لابناء الشبيبة في خطر.

بالتنسيق ما بين مصطفى ابو راس، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في عيلوط والهلال، مركز الارشاد وتوجيه من مخاطر التدخين، المخدرات والكحول تم افتتاح سلسلة المحاضرات لابناء الشبيبة في خطر.

 

منذ بداية العام وحتى يومنا هذا يستمر مصطفى ابو راس بتقديم سلسلة الفعاليات المخصصة لابناء الشبيبة في خطر الذين يتصارعون ما بين الحياة التعليمية والمهنية وهم ما زالوا قاصرين. فمن خلال اللقاءات الثمانية التي يتم تمريرها للطلاب من قبل المُحاضر ادهم ابو ريا، مندوب من الهلال مركز الارشاد وتوجيه من مخاطر التدخين، المخدرات والكحول. فمن بداية اللقاءات سيتم تفاعل الشباب بورشات مختلفة ليتعرفوا على بعضهم البعض ومن ثم تمرير المحاضرات والورشات المختلفة التي تهدف لرفع الوعي لمدى خطورة المخدرات، الكحول، مشروبات الطاقة والنرجيلة، التغلب على حب التجربة لهذه المواد وتعريف الهوية الشخصية لكل منهم.

 

الهدف الاساسي لهذا البرنامج هو تطور الشخصية الايجابية لدى كل من المشتركين وتعزيز الثقة بالنفس، اتخاذ القرارات الصحيحة والسليمة، اندماج المشتركين بالمجتمع من جديد بصورة فعالة ومنتجة، القدرة على طلب المساعدة من اجل التقدم، عدم الاستسلام للضغط الجماعي وتمرير المواد الهادفة لرفع الوعي للآفات السلبية في المجتمع.

 

مصطفى ابو راس، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في عيلوط :" بمثل هذه الفعاليات نحاول جاهدين القضاء على الافات السلبية في قريتنا ومجتمعنا بكافة الطرق المتاحة ونحن على يقين بان محاربة ومكافحة هذه الافات ستقلل من العنف وترفع المستوى التعليمي والثقافي" .








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.