شارك المئات من مواطني قلنسوه وضواحيها، نشطاء الحركة الاسلامية ، في مهرجان "الصدقة الجارية" الذي اقيم يوم امس في قاعة ابو تميم قلنسوه، لدعم مسيرة الدفاع عن الاقصى ورعاية المقدسات ودور القران لتحفيظ القران الكريم. تولى عرافة المهرجان الناشط علي تايه ، ثم افتتح الحفل بايات عطرة من الذكر الحكيم تلاها رامي حمودة، ثم كلمة الافتتاح كانت لرئيس مؤسسة الصدقة الجارية الناشط عبد الكريم حجاجرة والذي اشاد على اهمية الصدقة وتاثيرها على دعم الدفاع عن الاقصى. تخلل المهرجان عرض مسرحي بعنوان "عودة صلاح الدين" من تقديم فرقة الاعتصام، ثم كلمة رئيس الحركه الاسلاميه الشيخ رائد صلاح الذي اشار من خلال كلمته اهمية الوحدة والاخوة لنصر القدس المباركة والمسجد الاقصى المبارك، لكل ذلك نلتقي في هذا المجلس الكريم". وتابع : " ساقدم نصيحتي لكم لاقول لكم كثيرة هي الايات القرآنية والاحاديث النبوية التي تحدثت عن فضيلة الصدقة وعن ثمار الصدقة على المتصدق والمتصدق عليه في الدنيا والاخرة، لهذا نحن ندعم هذه المسيرة التي تحمل في طياتها معانٍ سامية من اجل الاقصى.

شارك المئات من مواطني قلنسوه وضواحيها، نشطاء الحركة الاسلامية ، في مهرجان "الصدقة الجارية" الذي اقيم يوم امس في قاعة ابو تميم قلنسوه، لدعم مسيرة الدفاع عن الاقصى ورعاية المقدسات ودور القران لتحفيظ القران الكريم.


تولى عرافة المهرجان الناشط علي تايه ، ثم افتتح الحفل بايات عطرة من الذكر الحكيم تلاها رامي حمودة، ثم كلمة الافتتاح كانت لرئيس مؤسسة الصدقة الجارية الناشط عبد الكريم حجاجرة والذي اشاد على اهمية الصدقة وتاثيرها على دعم الدفاع عن الاقصى.

تخلل المهرجان عرض مسرحي بعنوان "عودة صلاح الدين" من تقديم فرقة الاعتصام، ثم كلمة رئيس الحركه الاسلاميه الشيخ رائد صلاح الذي اشار من خلال كلمته اهمية الوحدة والاخوة لنصر القدس المباركة والمسجد الاقصى المبارك، لكل ذلك نلتقي في هذا المجلس الكريم".


وتابع : " ساقدم نصيحتي لكم لاقول لكم كثيرة هي الايات القرآنية والاحاديث النبوية التي تحدثت عن فضيلة الصدقة وعن ثمار الصدقة على المتصدق والمتصدق عليه في الدنيا والاخرة، لهذا نحن ندعم هذه المسيرة التي تحمل في طياتها معانٍ سامية من اجل الاقصى.

 














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.