محليات

الفنانة الصاعدة لين حوا تبدع في لوحاتها التي هي المنبر الاول لمشاعرها

حسام ابراهيم

التقينا مع الفنانة الصاعدة الرسامة لين حوا إبنة الاربعة عشر ربيعًا ، والتي تترعرع في مدينة الناصرة وتحمل معها فرشاتها السحرية التي تعبر عنها وعن مشاعرها وسعادتها ، وحدثتنا عن مشوارها منذ بدايتها في الرسم

التقينا مع الفنانة الصاعدة الرسامة لين حوا إبنة الاربعة عشر ربيعًا ، والتي تترعرع في مدينة الناصرة وتحمل معها فرشاتها السحرية التي تعبر عنها وعن مشاعرها وسعادتها ، وحدثتنا عن مشوارها منذ بدايتها في الرسم وعن مسقبلها التي تحلم ان تكون في سمائه الشمس المضيئة.

بدأت لين حديثها ":انا ارسم منذ ان كنت اربعة سنوات ، والرسم موهبة اكتسبتها من اهلي حيث ان ابي رسام ، وشقيق جدي فنان مشهور له معارض عديدة ، وانا احب الرسم زاريد ان اتخصص في هذا المجال واستمر في الرسم ، وانا اشعر بالسعادة عندما ارسم واجلس عادةً وحدي وارسم."

 

 

وتابعت :" اهلي هم الداعمين لي في هذا المجال حيث ساعدوني في ان اتعلم الرسم في دار الفن منذ عشر سنوات، وانا بشكل عام افضل الرسم بالابيض والاسود والتخصص في رسم شخصيات خيالية ، وقمت بمعارض في دار الفن ، وكنت احصل على المرتبة الاولى دائمًا ، وسأعمل لاحقًا على ان تكون موهبتي مجال عملي ايضًا كموضوع العلاج عن طريق الالوان ".

 

وانهت ".نحن نفقد الفن في مجتمعنا فن الرسم خاصةً ، لكنني انا مصرة على ان استمر في موهبتي وانميها ، وانا املك العديد من المواهب منها السباحة وحصلت على مراتب عليا ايضًا في السباحة " .

 










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.