أرشيف

تمرّد فيسبوكي لجنود جيش الاحتلال

خلال أيام ضمت مجموعة على الفيسبوك أكثر من 80 ألف مؤيّد للجندي الاسرائيلي ديفيد نحلاوي الذي ظهر في فيديو على اليوتيوب وهو يهدد شاب فلسطيني (15 عاما) اعزل وعلى ضوء ذلك تم حبس الجندي من قبل شرطة الجيش.

خلال أيام ضمت مجموعة على الفيسبوك أكثر من 80 ألف مؤيّد للجندي الاسرائيلي ديفيد نحلاوي الذي ظهر في فيديو على اليوتيوب وهو يهدد شاب فلسطيني (15 عاما) اعزل وعلى ضوء ذلك تم حبس الجندي من قبل شرطة الجيش.

هذا ويعرض على شبكة "يوتيوب" هذه الأيام، شريط مصور يظهر الجندي السرائيلي وهو يمتشق سلاحه ويوجهه الى وجه طفل فلسطيني في الخامسة عشرة من عمره، خلال نقاش دار بين الاثنين، امس الاول الاحد في الخليل ويهدده باطلاق النار.

ويظهر الفلسطيني في الشريط وهو يقترب من الجندي، الذي يخدم في وحدة ناحل، ويستفزه ويدفعه، فيرد الجندي بتصويب السلاح اليه، وسحب الزناد تأهبا لاطلاق النار ثم يركل الطفل. كما يظهر الجندي وهو يلوح بسلاحه في وجوه الحاضرين ويشتمهم، قبل قيامه باستدعاء قوة عسكرية واعتقال الطفل.

من الجدير بالذكر أن هذا هو الفيديو الثاني الذي ينشر خلال أسبوع الذي يظهر تنكيل جنود الاحتلال بشاب فلسطيني. وفي الفيديو الأوي يظهراعتداء جيش الاحتلال على طفل لم يتجاوز الـ 13 عاما، قرب المسجد الإبراهيمي بمدينة الخليل. 


وانهال الجنود على الطفل الذي كان يبكي بكاء شديدا محاولا الهرب الى داخل حاوية نفايات موجودة في المكان، ولكن الجنود لاحقوه واعتقلوه ونكلوا به بصورة همجية.

المصدر:معا / يوتيوب / الشمس

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.