أرشيف

الأعاصير تقتل 17 شخصا في الولايات المتحدة

قتل 17 شخصا على الأقل في إعصار ضرب ولايتي ألاباما وميسيسيبي جنوب الولايات المتحدة.وأفادت وكالة الأنباء الفرنسية الأربعاء 30 أبريل /نيسان بأن الأعاصير دمرت عددا كبيرا من المنازل في دائرة لايمستون بولاية ألاباما. أما في ولاية ميسيسيبي المجاورة، حيث بلغت سرعة الرياح في بعض مناطقها 320 كم في الساعة، فقد كانت بلدة توبيلو الأكثر تضررا.

قتل 17 شخصا على الأقل في إعصار ضرب ولايتي ألاباما وميسيسيبي جنوب الولايات المتحدة.

وأفادت وكالة الأنباء الفرنسية الأربعاء 30 أبريل /نيسان بأن الأعاصير دمرت عددا كبيرا من المنازل في دائرة لايمستون بولاية ألاباما. أما في ولاية ميسيسيبي المجاورة، حيث بلغت سرعة الرياح في بعض مناطقها 320 كم في الساعة، فقد كانت بلدة توبيلو الأكثر تضررا.

هذا وقد ارتفعت حصيلة الأعاصير التي اجتاحت المناطق وسط جنوب الولايات المتحدة أواخر الأسبوع الماضي فقد بلغت 35 شخصا

. وقال خبراء إن عدد المتضررين من الأعاصير قد يقترب من 70 مليون شخص. ولا تزال حالة الطوارئ معلنة في بعض دوائر ولايتي ميسيسيبي وكارولينا الشمالية، حيث تسببت الأعاصير بتضرر نحو مئتين من المنازل أو تدميرها وطلب 16 شخصا بمساعدات طبية.

المصدر: "نوفوستي"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.