عالمي

كلب بيتبول يهاجم أم وابنتها، فتقوم الام باقتلاع اذنه

نشرت صحيفة الدايلي ميل بنشر تفاصيل هجوم كلب من نوع بيتبول على ام وابنتها الرضعية ابنة العامين فقط، وقامت الام بالدفاع بشراسة عن ابنتها حين رأت ان حياتها معرّضه للخطر فاقتلعت أذن الكلب الشرس لتنقذ بذلك حياة ابنتها.

 وكان الهجوم قد حصل الشهر الماضي، حين هاجم الكلب الشرس تشلسي وابنتها ماكنزي في منزلهما، وهذه أول مرة تكشف فيها الام تشلسي تفاصيل الحادث، وقالت "ليس لدي قوة جسدية مميزة، لكن فعلت ما علي فعله لانقاذ ابنتي".

ولم تترد الام بدفع يدها الى داخل فم الكلم اثناء مهاجمة الطفلة لتبعده عنها ومن اثم اقتلعت اذنه. حين وصلت قوات الشرطة الى المكان وجدت الام وابنتها في الحمام والكلب يحاصرهما. 

وتعقب الام لتقول "واخيرا استطيع أنت احتضن ابنتي"، فسبب الجروح العميقة جدا والخطيرة لم تستتطع الام ان تحتضن ابنتها لمدة اسبوعين.

اما الكلب فقد تم اعدامه على يد رجال الشرطة لاحقا.

 













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.