تحيي اللجان الشعبيه قلنسوه الطيبه،واصحاب المنازل المهددة في قلنسوه ، فعاليات متنوعه في خيمة الاعتصام التي يتوافد اليها يوميا العشرات من المتضامني ، واقيمت الليلة الماضية فعاليه دينية وطنيه متنوعه، من قبل النشطاء للحركة الاسلاميه الطيبه وقلنسوه ا، بحضور العشرات ممن يتناوبون ليليا في خيمة الاعتصام والعشرات من الضيوف المتضامنين. وكانت المنازل المهددة بالهدم الفوري قد حصلت على تجميد مؤقت لمدة خمسة اشهر بواسطة المحامي قيس ناصر، الا ان اللجنة اللوائية اصدرت امرا بعد قرار التجميد باخلائها لتشميعها حتى تنتهي القضيه في اروقة المحاكم، من جانبه المحامي قدم الاعتراض على هذا القرار الفجائي والعنصري للمحكمة المركزيه والتي من المتوقع ان تصدر قرارا بحق المنازل الثلاث. من جانبها اللجان الشعبيه الطيبه وقلنسوه تتناوب يوميا في خيمة الاعتصام التي نُصبت لاجل التصدي لاوامر الهدم وحماية المنازل من سياسة التهويد والتشريد، وتقام فيها الفعاليات والنشاطات اليوميه في النهار وفي الليل والوحده الجماهيريه في المثلث شكلت رادعا للشرطة التي تجهد يوميا في رقابة التواجد الجماهيري في خيمة الاعتصام وترصد الشارع القلنساوي يوميا.

تحيي اللجان الشعبيه قلنسوه الطيبه،واصحاب المنازل المهددة في قلنسوه ، فعاليات متنوعه في خيمة الاعتصام التي يتوافد اليها يوميا العشرات من المتضامنين ، واقيمت الليلة الماضية فعاليه دينية وطنيه متنوعه، من قبل النشطاء للحركة الاسلاميه الطيبه وقلنسوه ، بحضور العشرات ممن يتناوبون ليليا في خيمة الاعتصام والعشرات من الضيوف المتضامنين.


وكانت المنازل المهددة بالهدم الفوري قد حصلت على تجميد مؤقت لمدة خمسة اشهر بواسطة المحامي قيس ناصر، الا ان اللجنة اللوائية اصدرت امرا بعد قرار التجميد باخلائها لتشميعها حتى تنتهي القضيه في اروقة المحاكم، من جانبه المحامي قدم الاعتراض على هذا القرار الفجائي والعنصري للمحكمة المركزيه والتي من المتوقع ان تصدر قرارا بحق المنازل الثلاث.


من جانبها اللجان الشعبيه الطيبه وقلنسوه تتناوب يوميا في خيمة الاعتصام التي نُصبت لاجل التصدي لاوامر الهدم وحماية المنازل من سياسة التهويد والتشريد، وتقام فيها الفعاليات والنشاطات اليوميه في النهار وفي الليل والوحده الجماهيريه في المثلث شكلت رادعا للشرطة التي تجهد يوميا في رقابة التواجد الجماهيري في خيمة الاعتصام وترصد الشارع القلنساوي يوميا.

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.