افتتحت جمعية "طيبتنا" وحركة بلدي اعمال شهر الثقافه،من خلال امسيه فنيه مميزة بمناسبة يوم المراه العالمي، بحضور عشرات المشاركين والنشطاء من الطيبه وضواحيها، واستضافة الحكواتي عبد الحكيم سماره والشاعر المتالق ابن مدينة ام الفحم توفيق محاميد الحائز على جائزة الدكتوراه الفخريه في فلسطين ، والاستاذ الكبير المربي حسين جباره.

افتتحت جمعية "طيبتنا" وحركة بلدي اعمال شهر الثقافه، من خلال امسيه فنيه مميزة بمناسبة يوم المراه العالمي، بحضور عشرات المشاركين والنشطاء من الطيبه وضواحيها، وتم استضافة الحكواتي عبد الحكيم سماره والشاعر المتالق ابن مدينة ام الفحم توفيق محاميد الحائز على جائزة الدكتوراه الفخريه في فلسطين ، والاستاذ الكبير المربي حسين جباره.

 


تولت عرافة الحفل الناشطه اثار حاج يحيى، ثم افتتح الحفل على الاغنيه الوطنيه المثيره للمشاعر "موطني"  ، ثم القى الناشط المحامي توفيق طيبي كلمة حركة بلدي، ثم قصيدة للاستاذ المربي حسين جبارة ، ثم قصيدة للشارع الكبير توفيق محاميد، ثم الفقرة الرئيسية للامسية مصطفى الفلسرائيلي ،كما تخلل الحفل فقره فنيه للفنانه المحليه بهاء نور الدين حيث قدمت عرض ستاند اب حول قضايا الشارع.




















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.