أرشيف

نائب رئيس الكنيست موشيه فيغلن: مكان الفلسطينيين الأصلي في سعودية

فيغلن خلال جولة استفزازية بالاقصى: على العرب الرحيل الى السعودية وارض اسرائيل والأقصى لليهود

  فيغلن خلال جولة استفزازية بالاقصى: على العرب الرحيل الى السعودية وارض اسرائيل والأقصى لليهود

 

 

طالب عضو الكنيست ونائب رئيس الكنيست موشيه فيغلن  من حزب الليكود الذي يقوده نتنياهو   بطرد الفلسطينيين للسعودية وذلك في اقتحام للأقصى حيث  اعتلى المتطرف موشي فيغلن (أمس الأربعاء) سطح مسجد قبة الصخرة المشرفة بحذائه، وبرر مطالبته بطرد الفلسطينيين بأن  فلسطين هي ارض إسرائيل والمسجد الأقصى المبارك هو لليهود كونه مقاما على انقاض الهيكل اليهودي."

 

وقال فيغلن خلال جولته بالاقصى بشكل استفزازي إن الأقصى لليهود وعلى العرب الرحيل الى السعودية، مشددا في تقرير مصور لجولته بأن مكان الفلسطينيين هو السعودية. وقال: "هناك مكانهم الأصلي، والقبة الذهبية – قبة الصخرة المشرفة – هي المعبد اليهودي، وليست للمسلمين."

 

وجاء اقتحام فيجلن وعشرات المستوطنين من بعده لساحات المسجد الأقصى في تصعيد ملفت للنظر، وخاصة جراء اعتلاء سطح قبة الصخرة المشرفة، ومطالبة الفلسطينيين بالرحيل للسعودية.

 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.