نفذت مديرية الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة ، اليوم ، مناورة إخلاء في حرم جامعة بيرزيت في بلدة بير زيت شمال رام الله . حيث أن تمرين الإخلاء نفذ في قسم ومبنى الإدارة للجامعة "مبنى جابي برامكي" والذي يحتوي على أكثر من 102 موظف بإرتفاع ثلاثة طوابق بحضور كل من مدير الدفاع المدني في المحافظة المقدم خميس رزق ومدير التدريب الملازم أول محمد شكري ومدير مركز دفاع مدني بير زيت الملازم أول عبد الكريم عرموش ومدير العلاقات العامة والإعلام الملازم نزار شلبي بالإضافة لمجموعة متطوعي الدفاع المدني في جامعة بير زيت ومدير لجنة السلامة العامة في الجامعة الأستاذ نبيل مزبر .

نفذت مديرية الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة ، اليوم ، مناورة إخلاء في حرم جامعة بيرزيت في بلدة بير زيت شمال رام الله . 
حيث أن تمرين الإخلاء نفذ في قسم ومبنى الإدارة للجامعة "مبنى جابي برامكي" والذي يحتوي على أكثر من 102 موظف بإرتفاع ثلاثة طوابق بحضور كل من مدير الدفاع المدني في المحافظة المقدم خميس رزق ومدير التدريب الملازم أول محمد شكري ومدير مركز دفاع مدني بير زيت الملازم أول عبد الكريم عرموش ومدير العلاقات العامة والإعلام الملازم نزار شلبي بالإضافة لمجموعة متطوعي الدفاع المدني في جامعة بير زيت
ومدير لجنة السلامة العامة في الجامعة الأستاذ نبيل مزبر . 

ومن جهته أكد المقدم خميس رزق على أهمية هذا التدريب لما لهامن مردود ايجابي على رفع جاهزية طواقم الدفاع المدني ولجان الطواريء والسلامة العامة والمتطوعين في الجامعة ، وأشار إلى جاهزية الدفاع المدني لتنفيذ سيناريوهات في جميع المؤسسات الحكومية والاهلية والرسمية لرفع هذه الكفاءة والإستعداد لدى المجتمع.












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.