فلسطيني

يوم زراعي تطوعي لطلبة جامعة النجاح بمناسبة يوم الشجرة

فالح فالح

أقامت مجموعة طلاب النجاح التطوعية وبمناسبة يوم الشجرة , نشاطاً لزراعة الأشجار في جبال بلدة كفرّاعي في محافظة جنين وذلك بالتنسيق مع مديرية الزراعة في المدينة ومدير شؤون الطلبة في جامعة النجاح الوطنية الأستاذ إياد الأقرع .

أقامت مجموعة طلاب النجاح التطوعية وبمناسبة يوم الشجرة , نشاطاً لزراعة الأشجار في جبال بلدة كفرّاعي في محافظة جنين وذلك بالتنسيق مع مديرية الزراعة في المدينة ومدير شؤون الطلبة في جامعة النجاح الوطنية  الأستاذ إياد الأقرع .

ويأتي هذا النشاط في سلسة من الأنشطة التي تقوم بها المجموعة التطوعية في  سبيل تعزيز الانتماء للأرض الفلسطينية وفي محاولة لغرس جذور المواطن بأرضه في ظل التعديات الإسرائيلية المتكررة ومحاولة السيطرة على كل الأرض الفلسطينية .

من جهة أخرى قال احمد عودة مدير المجموعة أن هذا النشاط هو من عدة أنشطة قامت بها المجموعة التطوعية في مدينة جنين من ضمن خطة تهدف لفعاليات تطوعية في مختلف محافظات الضفة الغربية , بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية .

ورحبت بلدية كفراعي وعلى لسان رئيس البلدية ماجد الشيخ إبراهيم بطلبة جامعة النجاح , وأثنى على دورهم في تعزيز وتنمية العمل التطوعي والمشاركة , وأبدا إعجابه بالمجموعة وما تحققه من نشاطات في مختلف أنحاء الوطن , ودعت أيضا ممثلة مديرية الزراعة المجموعة إلى الشراكة معها من أجل المساهمة في إنجاح الأنشطة المستقبلية لوزارة الزراعة الفلسطينية .

يذكر أن مجموعة طلاب النجاح التطوعية هي إطار طلابي يعمل علة تعزيز مشاركة الطلبة في الأنشطة المجتمعية , وتعزيز شخصية الأفراد المشاركين من خلال المشاركة والعمل التطوعي الهادف .






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.