فلسطيني

الحملة الشبابية تنفذ نشاطات بمناسبة المولد النبوي

فالح فالح

نفذت الحملة الشبابية " ايد على ايد رحمة " نشاطا ً لها بمناسبة ذكرى المولد النبوي في اريحا اليوم . وقام المتطوعون في الحملة بتوزيع التمور على المواطنين في مدينة اريحا بمناسبة المولد النبوي كما تم توزيعه على الاجهزة الامنية وعلى المرضى والممرضين في مستشفى أريحا الحكومي كهدية رمزيه في هذه الذكرى. وفي اليوم الثاني تم توزيع التمور والمساعدات على العائلات الفقيرة في أريحا ومخيماتها .

نفذت الحملة الشبابية " ايد على ايد رحمة " نشاطا ً لها بمناسبة ذكرى المولد النبوي في اريحا اليوم .

وقام المتطوعون في الحملة بتوزيع التمور على المواطنين في مدينة اريحا بمناسبة المولد النبوي كما تم توزيعه على الاجهزة الامنية وعلى المرضى والممرضين في مستشفى أريحا الحكومي كهدية رمزيه في هذه الذكرى. وفي اليوم الثاني تم توزيع التمور والمساعدات على العائلات الفقيرة في أريحا ومخيماتها .

 وقال مهند الشريف منسق حملة ايد على ايد رحمة ، ان الفعالية تأتي في اطار سلسة الفعاليات التي تنفذها الحملة على مستوى الوطن حتى نبقى بين المواطنين و نشاركهم كل مناسباتهم الدينية و الوطنية و الاجتماعية و غيرها .

وشكر الشريف شركاء الفعالية شركة نخيل فلسطين على دعمها للحمله و الشرطة الفلسطينية خاصتاً وكما كان الشكر موصول لباقي الاجهزة الامنية في اريحا لمساندتهم و مساعدتهم لطاقم المتطوعين كما شكر اذاعة القمر في اريحا لمساندتها الاعلامية للحملة .

يذكر ان حملة ايد على ايد رحمة هي حملة انطلقت لجمع تبرعات عينية لتوزيعها على العائلات الفقيرة في مختلف محافظات فلسطين و في القدس ، و تلقى منسق الحملة رسالتي شكر من السيد الرئيس و عطوفة محافظ اريحا على الجهود المبذوله في هذه الحملة التي لاقت رواجا ً و قبولا لدى الشارع و حققت انجازا ً للعائلات الفقيرة .

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.