فلسطيني

ناشطون فلسطينيون يغلقون بوابة مستوطنة اليعازر ويزرعون 100 شتلة زيتون

فالح فالح

قام ناشطون فلسطينيون ، اليوم الثلاثاء، باغلاق البوابة الرئيسية لمستوطنة 'اليعازر' المقامة على أراضي بلدة الخضر جنوب بيت لحم، ومنع المشاركون المستوطنين من الخروج من المستوطنة الجاثمة على اراضي بيت لحم

قام ناشطون فلسطينيون ، اليوم الثلاثاء، باغلاق البوابة الرئيسية لمستوطنة 'اليعازر' المقامة على أراضي بلدة الخضر جنوب بيت لحم، ومنع المشاركون المستوطنين من الخروج من المستوطنة الجاثمة على اراضي بيت لحم.

 

وشكل الناشطون باجسادهم حاجزا على مدخل المستوطنية و اعترضوا طريق المستوطنين لمنعهم من الدخول او الخروج من المستوطنية، وعبر المشاركون ضد الجدار و الاستيطان عن سعيهم لتنظيم عدة فعاليات ضد الاستيطان الذي ينهش اراضي الدولة الفلسطينية المنشودة.
وامن جنود الاحتلال الحماية للمستوطنين من خلال تصديهم للمشاركين الذين جاؤوا ليبروقوا رسالة الى المستوطنين بان هذه الارض هي ارض فلسطينية طال الزمن ام قصر.

 

وقال الناشط ضد الجدار محمد بريجية "للشمس" إن الناشطين أغلقوا البوابة الرئيسية للمستوطنة ومنعوا الدخول إليها والخروج منها، لكن جنود الاحتلال تدخلوا وأبعدوا الناشطين.
وقال الناشط محمد صلاح إن الناشطين قاموا بزراعة 100 شتلة زيتون في منطقة 'خلة القط' بأراضي الخضر المقابلة لمستوطنة 'اليعازر' ليؤكدوا تمسكهم بارضهم و انغراسهم بها كما الاشجار.

 










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.