حبا ووفاء لرسول الهدى ونبي الرحمة أقامت الحركة الإسلامية في عين ماهل احتفالا إسلاميا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في مسجد أبي بكر الصديق حضرة جمع طيب من أهل عين ماهل . افتتح الحفل بآيات من القران الكريم تلاها الشاب محمد لطفي فيما ابدع عريف الحفل الشيخ حسام ابوليل في لفتات إيمانية من سيرة وأخلاق النبي صلى الله عليه وسلم وفضل الصلاة عليه، ثم تلاها فقرة إنشادية في مدح سيد البرية من تقديم الحاج ناصر عبدالله ابو جمال بصوته الندي ليتقدم ضيف الاحتفال الشيخ عبد الرؤوف ابو الهيجاء ليتحف الحضور بموعظة مؤثرة في أخلاق النبي وعلامات حبه صلى الله عليه وسلم مع ذكر أمثلة من روائع سيرته . وفي ختام الحفل شكر الشيخ حسام حضور الشيخ عبد الرؤوف ومن ساهم في إنجاح الاحتفال وقدم فقراته ومن قدم التضييفات كما ودعا الأهل إلى تعليم أولادهم سيرة النبي ومحبته صلى الله عليه وسلم.

حبا ووفاء لرسول الهدى ونبي الرحمة أقامت الحركة الإسلامية في عين ماهل احتفالا إسلاميا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في مسجد أبي بكر الصديق حضرة جمع طيب من أهل عين ماهل .

افتتح الحفل بآيات من القران الكريم تلاها الشاب محمد لطفي فيما ابدع عريف الحفل الشيخ حسام ابوليل في لفتات إيمانية من سيرة وأخلاق النبي صلى الله عليه وسلم وفضل الصلاة عليه، ثم تلاها فقرة إنشادية في مدح سيد البرية من تقديم الحاج ناصر عبدالله ابو جمال بصوته الندي ليتقدم ضيف الاحتفال الشيخ عبد الرؤوف ابو الهيجاء ليتحف الحضور بموعظة مؤثرة في أخلاق النبي وعلامات حبه صلى الله عليه وسلم مع ذكر أمثلة من روائع سيرته .


وفي ختام الحفل شكر الشيخ حسام حضور الشيخ عبد الرؤوف ومن ساهم في إنجاح الاحتفال وقدم فقراته ومن قدم التضييفات كما ودعا الأهل إلى تعليم أولادهم سيرة النبي ومحبته صلى الله عليه وسلم.

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.