يبدو ان مسلسل التحريضات التي تشهده مدينة الناصرة في الاونة الاخيرة لا يزال مستمرا حيث اننا كل يوم نشهد تحريضا جديدا ضد احد اعضاء البلدية او الشخصيات السياسية البارزة في الناصرة، ومما جد هو التحريض ضد نائب بلدية الناصرة عوني بنا عبر موقع التواصل الاجتماعي، حيث شملت التهجمات بحق بنا كلمات نابية وشتائم، بعضها صادر عن شخصيات كان يجب ان تعتبر مسؤولة، وتتصرف بمسؤولية وعقلانية كما عقب بنا على الموضوع. واضاف قائلا "اننا اذ نستنكر ونشجب التعرض لأي من الشخصيات النصراوية بما في رئيس البلدية الحالي علي سلام ونوابه واعضاء البلدية، وكذلك عضو البلدية والرئيس السابق لها رامز جرايسي، ونرفض رفضا قاطعا التهديدات المؤسفة وحملات التحريض الرخيصة". يذكر ان حملة التحريضات والقذف والتشهير في الناصرة قد طالت ايضا المفكر الدكتور عزمي بشارة.

يبدو ان مسلسل التحريضات التي تشهده مدينة الناصرة في الاونة الاخيرة لا يزال مستمرا حيث اننا كل يوم نشهد تحريضا جديدا ضد احد اعضاء البلدية او الشخصيات السياسية البارزة في الناصرة، ومما جد هو التحريض ضد نائب بلدية الناصرة عوني بنا عبر موقع التواصل الاجتماعي، حيث شملت التهجمات بحق بنا كلمات نابية وشتائم، بعضها صادر عن شخصيات كان يجب ان تعتبر مسؤولة، وتتصرف بمسؤولية وعقلانية كما عقب بنا على الموضوع.


واضاف قائلا "اننا اذ نستنكر ونشجب التعرض لأي من الشخصيات النصراوية بما في رئيس البلدية الحالي علي سلام ونوابه واعضاء البلدية، وكذلك عضو البلدية والرئيس السابق لها رامز جرايسي، ونرفض رفضا قاطعا التهديدات المؤسفة وحملات التحريض الرخيصة".


يذكر ان حملة التحريضات والقذف والتشهير في الناصرة قد طالت ايضا المفكر الدكتور عزمي بشارة.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.