لليوم الثاني على التوالي يعقد في فندق الجولدن كراون في الناصرة مؤتمر مدققي الحسابات الاول حول العلاقة بين الاقتصاد الاسرائيلي والوسط العربي الذي افتتح مساء امس في فندق الجولدن كراون في الناصرة .

لليوم الثاني على التوالي يعقد في فندق الجولدن كراون في الناصرة مؤتمر مدققي الحسابات الاول حول العلاقة بين الاقتصاد الاسرائيلي والوسط العربي الذي افتتح مساء امس في فندق الجولدن كراون في الناصرة .

حيث شمل المؤتمر عدة محاضرات تتعلق بالموضوع حيث تطرق المؤتمر الى انه ولأول مرة يتم عقد مؤتمر للمحاسبين العرب في الناصرة، ولا بد من كلمة ثناء لرئيس نقابة المحاسبين في البلاد "دافيد جولفيرد" ولكن النوايا الحسنة لا تكفي نريد ترجمة هذه النوايا على ارض الواقع وأن يكون صاحب الكفاءات في المكان المناسب الذي يليق بكفاءاته،. ولا يعقل أن يكون 20% من القوى العاملة في الدولة مهمشة وقوتها الاقتصادية غير مترجمة في سوق العمل الاسرائيلي اي تهميش للمستثمر العربي ووضع العقبات امامه وصعوبة اندماجه في دائرة الاقتصاد في الدولة. كما وهدف المؤتمر الى المطالبة بتغيير سياسة الحكومة اتجاه الوسط العربي ككل وليست مكاتب حكومية على انفراد عمليا تنقيط ميزاتيات لكم الافواه

وفي حديث مع مع يوسف ابو نصار مدقق حسابات في الناصرة وعضو في النقابة، قال"يعتبر هذا المؤتمر الأول الذي يقام في مدينة الناصرة لمدققي الحسابات في اسرائيل، حيث انه سيستمر حتى يوم السبت، وذلك بمشاركة ما يقارب 180 مدقق حسابات من اسرائيل من الوسطين العربي واليهودي، حيث نقوم بإعطاء قسم من المحاضرات المهنية بالإضافة لبرامج ترفيهية التي تعرض على المشاركين وايضا سوف نقوم بجولة سياحية في السوق القديم في الناصرة، وذلك بهدف إكتساب وتعلم حول تاريخ وثقافة المدينة".

وأضاف ابو نصار قائلاً" الموضوع الذي تم طرحه اليوم خلال المؤتمر حول العلاقة بين الإقتصاد الإسرائيلي والوسط العربي، كما وأن هذا المشروع هو بمبادرة من نقابة مدققي الحسابات في اسرائيل بالتعاون مع النقابة المحلية والنقابة العامة".










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.