اقامت حركة فتح اقليم سلفيت حفل انطلاقة الثورة الفلسطينية ال49 حيث حضر الحفل حشد رسمي وشعبي.

اقامت حركة فتح اقليم سلفيت حفل انطلاقة الثورة الفلسطينية ال49 حيث حضر الحفل حشد رسمي وشعبي.

وقال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال المحيسن، في مهرجان الذكرى الـ49 لانطلاقة الثورة الفلسطينية  في قراوة بني حسان في اقليم محافظة نظمه اقليم سلفيت ظهر اليوم في مدرسة دكور قراوة بني حسان :" تمسك القيادة الفلسطينية بالثوابت الفلسطينية رغم الضغوطات الاسرائيلية والعالمية." 
وتطرق محيسن للمفاوضات مع الجانب الاسرائيلي، والمراحل التي مرت فقال: " ان ملف الاسرى هو على سلم الاولويات لدى القيادة الفلسطينية، ولن يكون هناك اي اتفاق الا بتحرير كافة الاسرى من معتقلات الاحتلال الاسرائيلي.

ودعا حركة حماس الى انهاء الانقسام وقال عودوا عن هذا الانقسام البغيض فالبيت الفلسطيني لنا جميعاً". 
وأشاد محيسن بدور أهالي محافظة سلفيت في مقاومة الاحتلال الاسرائيلي منذ اوائل القرن الماضي.وقياداتها العلى مدى السنوات ألماضية ودورهم البارز العمل الوطني في التحرر من الاحتلال الاسرائيلي. ..مؤكدا اهتمام القيادة الفلسطينية بالمحافظة . ونقل اليهم تحيات الرئيس  القائد العام لحركة فتح ورئيس دولة فلسطين محمود عباس، الى اهالي امحافظة  وأعضاء حركة فتح، الذين يحتفلون بذكرى الانطلاقة 49.

ورحب محافظ سلفيت عصام ابو بكر بالحضور وهنأهم بذكرى الانطلاقة وتحدث عن انطلاقة الثورة المجيدة وعن قيادة فتح للثورة، مؤكدا أن الحركة قدمت آلاف الشهداء كما تحدث عن الوضع الذي يمر به شعبنا جراء الاحتلال والانقسام الداخلي...
وقدم ابو بكر نبذة تاريخية عن مراحل الحركة النضالية وقيادتها للثورة ودورها الأول والبارز في الثورة الفلسطينية ، وتحدث عن الوضع السياسي الداخلي وما يعانيه شعبنا من صعوبات ناجمة الاحتلال والاستيطان .

وتخلل المهرجان عدة فقرات فنية وتراثية ودبكة شعبية وغناء وطني.وفي نهاية الاحتفال تم تكريم ذوي الشهداء والأسرى وتسليمهم شهادات التقدير وفي مقدمتهم اسرة الشهيد عبدالله ريان.



















 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.