محليات

المجلس الإستشاري المحلي في جسر الزرقاء يناقش قضايا التعليم‎

اختتمت الجلسة الثانية للمجلس الإستشاري المحلي في قرية جسر الزرقاء وسط حضور كبير وخرجت بسلسلىة من التوصيات تتعلق بقضايا التربية والتعليم حيث تم التطرق الى عدة مشكلات تربوية ومهنية ومناقشة سُبل حل هذه الإشكاليات بشكل جذري وقد سادت اجواء طيبة من النقاش البناء والحضاري تحت مسمى "ولدي هو ولدك" كل ذلك بغية النهوض بسلك التربية والتعليم.

اختتمت الجلسة الثانية للمجلس الإستشاري المحلي في قرية جسر الزرقاء وسط حضور كبير وخرجت بسلسلىة من التوصيات تتعلق بقضايا التربية والتعليم حيث تم التطرق الى عدة مشكلات تربوية ومهنية ومناقشة سُبل حل هذه الإشكاليات بشكل جذري وقد سادت اجواء طيبة من النقاش البناء والحضاري تحت مسمى "ولدي هو ولدك" كل ذلك بغية النهوض بسلك التربية والتعليم.

حيث شارك في هذه الجلسة كل من مدير قسم المعارف لدى السلطة المحلية السيد علي عماش حيث وافانا ببيانات مهمة حول الموضوع واعطى خطته الإستراتيجية للنهوض بسلك التعليم كما وشارك في النقاش كل من مدير قسم الشؤون الإجتماعية السيد راسم جربان موضحاً اهمية مشاركة المجتمع المحلي في دفع تلك المسيرة الى الأمام كما وكان هناك دور فعَال لممثلي لجان الأباء المدرسية في إقتراح بعض الحلول لبعض المشكلات وطرق علاجها كما وتحدث مدير قسم الشبيبة السيد محمد عماش عن دور الشبيبة في دفع المسيرة التعليمية وعن مسارات التعليم الغير منهجي.

كما وستقوم سكرتارية في الأيام القليلة المقبلة بالعمل على دعوة جميع اطياف المجتمع المحلي لعرض تلك التوصيات عليه ومناقشتها ليتسنى لها الإيعاز للجهات المنوطه العمل وفق هذه التوصيات التي ستدفع السلك التعليمي نحو الأمام.
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.