محليات

مدرسة معاوية الثانوية الشاملة التابعة لسخنين تفوز بجائزة التربية والتعليم

محمد بويرات

حصلت مدرسة معاوية الثانوية الشاملة التابعة لشبكة مدارس سخنين على جائزة التربية والتعليم لهذا العام حيث استقبلت ادارة المدرسة والطاقم التدريسي هذا الخبر اليوم بفرح وابتسامة وذلك بعد الاعلان عن النتائج من قبل وزارة المعارف حيث تنافست على هذا المنصب العديد من المدارس من الوسطين العربي واليهودي .

حصلت مدرسة معاوية الثانوية الشاملة التابعة لشبكة مدارس سخنين على جائزة التربية والتعليم لهذا العام حيث استقبلت ادارة المدرسة والطاقم التدريسي هذا الخبر اليوم بفرح وابتسامة وذلك بعد الاعلان عن النتائج من قبل وزارة المعارف حيث تنافست على هذا المنصب العديد من المدارس من الوسطين العربي واليهودي وتمكنت مدرسة معاوية الحصول على هذه الجائزة واللقب الرفيع.
يذكر ان وفد رفيع المستوى من وزارة المعارف وعدد من المفتشين حلوا ضيوفا قبل حوالي اسبوع على مدرسة معاوية الثانوية الشاملة وذلك لفحص جاهزية المدرسة للحصول على جائزة التربية والتعليم اللوائية وكان باستقبال الوفد كل من مدير المدرسة المربي علي اغبارية والهيئة التدريسية حيث قام الوفد بالاجتماع مع ادارة المدرسة حيث شارك بالاجتماع كل من الدكتور دورون مور ممثل شبكة مدرس سخنين ومدير لواء الشمال سابقا والمفتش عرسان عيادات وزكريا حردان واحمد كبها كما وشارك مسؤول ملف المعارف في مجلس بسمة رأفت كبها ومفتش ادارة الشبيبة ببلدية حيفا فطين ديراني والسيد رامي بن جرة المسؤول عن المدارس فوق الابتدائية بالاضافة الى ليلى كبها وهي عضو في لجنة الفحص بالاضافة الى لفيف كبير ورفيع المستوى من الوزارة.
هذا ولقد رحب مدير المدرسة المربي علي اغبارية بهذا الخبر واكد ان الجائزة التي حصلت عليها المدرسة جاءت بعد عمل دؤوب ومتواصل من الطاقم واليئهة التدريسية وطلاب المدرسة حيث شكر جميع الطلاب والمفتشين واعضاء اللجنة وممثلي شبكة مدارس سخنين على الدعم الكبير والمتواصل كما وشكر اهالي الطلاب ولجنة اولياء الامور وكل من ساهم في رفع مستوى واسم المدرسة عاليا كما واكد ان المدرسة سوف تستمر في العطاء من اجل الوصول الى اعلى السلم وحصد الشهادات من اجل خدمة الطلاب ورفع مستواهم التحصيلي في المجالات التربوية والاجتماعية وغيرها.
هذا ولقد شكر مفتش المدرسة السيد عرسان عيادات جميع اعضاء اللجنة وادارة المدرسة والهيئة التدريسية والطلاب والاهالي على الدور الكبير والجبار الذي قاموا به خلال الفترة السابقة واشار انه سيستمر في دعم المدرسة وادارتها من اجل خدمة الطلاب ورفع مستوياتهم التربوية .
من جانبه شكر السيد عمر بدارنة مدير شبكة مدارس سخنين الطاقم والهئية التدريسية في مدرسة معاوية الاعدادية والثانوية على العطاء الكبير ونوه ان هذه الجائزة جاءت بعد عمل متواصل من قبل المدرسة وطلابها مؤكدا ان شبكة مدارس سخنين ستستمر بدعم التربية والتعليم في مدرسة معاوية وكافة مدارس الشبكة.
اما مفتش المدرسة زكريا حردان وجه اسمى ايات الشكر الى مدير المدرسة والطاقم التدريسي وطلاب المدرسة على دورهم الكبير واشار بان الجميع عمل باخلاص كبير خلال الفترة السابقة واشار ايضا ان هذه الجائزة تعتبر من ارفع الجوائز التي تقدم من قبل الوزارة وطالب ادارة المدرسة الحفاظ عليها والاستمرار بالعمل والارتقاء الى الافضل متمنيا النجاح لباقي المدارس العربية.

 















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.