محليات

لجنة المستخدمين بمجلس محلي كفرقرع تكرم المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي المنتهية ولايته

محمد بويرات

بادرت لجنة المستخدمين بمجلس كفرقرع المحلي الى تنظيم احتفال تكريمي للمحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي المحلي كفرقرع المنتهية ولايته

بادرت لجنة المستخدمين بمجلس كفرقرع المحلي الى تنظيم احتفال تكريمي للمحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي المحلي كفرقرع المنتهية ولايته .

 

حيث شارك في الحفل التكريمي اعضاء لجنة المستخدمين وموظفي وموظفات المجل المحلي اضافة للمحتفل به المحامي نزيه مصاروة .
والقى عدد من الموظفين مجموعة من المداخلات عبروا من خلالها عن شكرهم وتقديرهم للمحامي نزيه مصاروة متمنيين له المزيد من الخدمة والعطاء لكفرقرع والوسط العربي , مثمنين غاليا على دور المحامي نزيه مصاروة وجهوده وأعماله لصالح قرية كفرقرع وأهلها.
وشكرت لبنى عسلي رئيسة لجنة المستخدمين في المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة على إخلاصه وتفانيه في العمل ولنجاحه في كسب ثقة الموظفين الذين سيظلون يقدّرون أعماله ومساهمته في تطوير قرية كفرقرع ورفع مستوى الخدمات التي تقدم لجمهور المواطنين .
وأشارت لبنى عسلي الى ان موظفي وموظفات مجلس كفرقرع المحلي يكنّون الاحترام لرئيس المجلس المحلي ويقدرون أعماله التي أدت الى رفع مستوى الخدمات وشكرته على حرصه لاحترام حقوق الموظفين والموظفات ودفع مستحقاتهم من رواتب وتأمين وشروط اجتماعية.

 

وفي كلمته قال المحامي نزيه مصاروة الى انه سيترك المجلس المحلي بشعور من الفخر والاعتزاز لما تم انجازه في قرية كفرقرع في الخمسة سنوات الاخيرة في مختلف المجالات وميادين الحياة لاسيما التربية والتعليم والرياضة والبنية التحتية والعمران , مؤكدا الى الجو الخاص الذي تشهده قرية كفرقرع اجواء المحبة والصفاء والاخاء والاحترام المتبادل ما بين اهالي القرية .
كما وهنأ المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي الجديد المحامي حسن عثامنة , والأعضاء المنتخبين الجدد متمنيا لهم النجاح والتوفيق في مهامهم .

وفي ختام الاحتفال قدمت لجنة المستخدمين والموظفين هدايا تذكارية للمحامي نزيه مصاروة تقديراً له على أعماله وعطائه.

 





























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.