محليات

ام الفحم: الشرطة تعتقل 4 مشبوهين على خلفية قتل الفنان المرحوم شفيق كبها

محمد بويرات

وصل الى موقع "الشمس" البيان التالي الصادر عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري وجاء فيه: "استمرارا لتحقيقات وحده التحقيقات المركزية ًاليمار ًفي لواء الساحل بقضية قتل المغني العربي المرحوم شفيق كبها ً.

وصل الى موقع "الشمس" البيان التالي الصادر عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري وجاء فيه: "استمرارا لتحقيقات وحده التحقيقات المركزية ًاليمار ًفي لواء الساحل بقضية قتل المغني العربي المرحوم شفيق كبها ً مساء يوم 22.10.13 الماضي ، تم صباح اليوم الخميس اعتقال 4 مشتبهين بما يتضمن اب واثنين من ابناءه البالغين من العمر حوالي 22 26 53 , ومشتبة رابع اخر البالغ من العمر حوالي 23 عاما من سكان مدينة ًام الفحم ً بشبهة الضلوع في هذه الجريمة".
وتابع البيان: "هذا ووفقا لماده التحقيقات المتوفره يستشف وعلى ما يبدو بان الخلفية التي تقف من وراء هذه الجريمة تعود الى خصومة على خلفية شخصية ما".
واضاف البيان "ومن المزمع تمديد اعتقال المشتبهين خلال ساعات نهار اليوم المقبلة وذلك في محكمة الصلح بمدينة حيفا على ذمة التحقيقات الجارية"- كما جاء في البيان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.