محليات

عكا شبهات حول وجود لصوص في بيت والشرطة تطوق المنطقة

رفعت عكر

أفاد مراسلنا أن ثلاثة دوريات شرطة هرعوا إلى شارع "دغنيت" بمدينة عكا بعد بلاغ من مواطنين مفاده أن لصوص اقتحموا منزلا في البلدة بهدف السرقة . وقد قامت الشرطة في إغلاق الشارع وتطويق المنطقة وفحص مدى صحة المعلومات. هذا وقالت الشرطة أنة في الآونة الأخيرة هنالك ارتفاع في علميات سرقة المنازل والمخازن في المنطقة حيث تم اقتحام قبل أيام 4 منازل في منطقة تل أيل قرب الجديدة وسرقة ذهب ومجوهرات وهواتف إضافة إلى مناطق أخرى في أحياء عديدة تعرضت للسرقة والتحقيقات جارية بالبحث عن الجناة.

أفاد مراسلنا أن ثلاثة دوريات شرطة هرعوا إلى شارع "دغنيت" بمدينة عكا بعد بلاغ من مواطنين مفاده أن لصوص اقتحموا منزلا في البلدة بهدف السرقة .


وقد قامت الشرطة في إغلاق الشارع وتطويق المنطقة وفحص مدى صحة المعلومات.


هذا وقالت الشرطة أنة في الآونة الأخيرة هنالك ارتفاع في علميات سرقة المنازل والمخازن في المنطقة حيث تم اقتحام قبل أيام 4 منازل في منطقة تل أيل قرب الجديدة وسرقة ذهب ومجوهرات وهواتف إضافة إلى مناطق أخرى في أحياء عديدة تعرضت للسرقة والتحقيقات جارية بالبحث عن الجناة.








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.