افادت مصادر محلية مطلعة، قبل قليل، "لمراسل الشمس" بان الشاب مؤيد زكي جمعة من قرية مشيرفة (28 عاما)، قد لقي مصرعه في داخل الاراضي السورية بعد اسابيع قليلة من توجهه الى هناك للقتال مع قوات المعارضة الجهادية

افادت مصادر محلية مطلعة، قبل قليل، "لمراسل الشمس" بان الشاب مؤيد زكي جمعة من قرية مشيرفة (28 عاما)، قد لقي مصرعه في داخل الاراضي السورية بعد اسابيع قليلة من توجهه الى هناك للقتال مع قوات المعارضة الجهادية .

 

 وقد عبرت عائلة الشاب "الجهادي" عن  حزنها الشديد واساها البالغ على فقدانها ابنها ، "الذي توفيه وهو في ريعان شبابه بعيدا عن ارض الوطن وعن ابناء اسرته، ونحتسبه عند الله بين الصديقين والشهداء والصالحين"- كما قال احد اقاربه.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.