محليات

ترشيحا: عيادة كلاليت تستقبل أطفال الصف الاول الجُدد بفعاليات مُتميزة

زهير متى

ضمن فعالياتها المتنوعة والتواصل مع المدارس قامت صباح الثلاثاء عيادة كلاليت التابعة لخدمات الصحة الشاملة في ترشيحا وبالتعاون مع محبوبة الأطفال حنان سوسان ببرامج فعاليات مميزة لطلاب

ضمن فعالياتها المتنوعة والتواصل مع المدارس قامت صباح الثلاثاء عيادة كلاليت التابعة لخدمات الصحة الشاملة في ترشيحا وبالتعاون مع محبوبة الأطفال حنان سوسان ببرامج فعاليات مميزة لطلاب البساتين المُنتقلين لصف الأول وعددهم قرابة ال 50 طفلاً, بحيث قامت مسئولة العيادة المتميزة ميرا بشارة وبمرافقة الممرضة نبال نحاس ببرامج عمل رائع مع الطلاب شمل محاضرة عن التغذية السليمة, الحفاظ على نهج صحي سليم, منع الحوادث البيتية أثناء العطلة الصيفية, وغيرها من الفعاليات المختلفة.

كما قامت المعالجة الطبيعية جورجيت انطون ابو عقصة بأرشادات للاهالي عن موضوع حمل القيبة المدرسية وكيفية الأهتمام باوجاع الظهر, وكذلك قامت بتدريبات لتقوية عضلات الاكتاف.

كما قامت طالبة التمريض في مستشفى صفد اناهيد مطر بقياس طول ووزن الاطفال بما يُعرف بفحص (bmi) وذلك بمرافقة ممرضات العيادة.
خاتمة الفعاليات التي حضرها الأطفال والأهالي, كانت بتحضير ساندويشات صحية للاطفال, تقديم هدايا رمزية لهم, وإحتفال غنائي وممتع مع محبوبة الأطفال حنان سوسان التي قدمت عرض مشوق تجسيداً لهذه الفعاليات بطريقة مُميزة وتوضيحية للاطفال.









































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.