بعد توجهات من أهالي مواهب كروية (كرة القدم), يعمل بكد ونشاط المدرب أندري فران على تحضير وتجهيز لاعبون مميزون ذات قدرات كبيرة للموسم الكروي القادم وذلك في ملعب كرة القدم الذي بناه بمجهود فردي مع شقيقه إسكندر في معليا. طنوس بنا, 12 سنة-كفرياسيف (هبوعيل حيفا), اياس عراف, معليا-14 سنة (مكابي حيفا), الياس اسكندر فران-12 سنة-معليا (هبوعيل حيفا), كارلوس نفولا-12 سنة-معليا(هبوعيل حيفا), هشام ليوس. 13 سنة-معليا (مكابي حيفا). هؤلاء يتدربون بكثافة وبكد ونشاط مع المدرب أندري فران يومياً على مدار أسبوع في معسكر تدريبي فردي ذات مهارات عالية من اجل التحضير لمباريات الموسم القادم, ومن يُشاهد التدريبات يعي قدر الأهتمام من جميع الاطراف بالموضوع, وعن ذلك قال المدرب أندري فران: "لدينا قدرات كبيرة, واهالي الطلاب توجهوا الي بشكل خاص لتحضير أولادهم للسنة المقبلة, لم أتوانى للحظة واحدة, ونعمل سوية لأكساب مهارات قردية, قوة تحمل ولياقة بدنية عالية كي يكونوا حاضرين للموسم المقبل). أندري 31 عاماً, مدرب مؤهل من قبل معهد فينجيت, لديه خبرة كافية في التدريب رغم سنه التدريبي نسبياً, وقاد فرق في نهاريا لبطولتين على نطاق قطري, ويحظى بتقدير واسع من خبراء في التدريب في الشمال. طموحه لا يعرف الحدود, ولشغفه بالتدريب بنى مع شقيقه اسكندر ملعب كرة قدم (العشب الاخضر),من جيبه الخاص على أرض يملكها مع قريب له,وذلك بعد تقصير جارف من السلطة المحلية على مدار سنين طويلة ببناء ملعب كرة قدم عصري في معليا. حالياً يواكب اندري على تدريبات فردية وسيفتتح في الاسبوع القادم معسكر تدريبي ل40 لاعباُ من المنطقة على مدار 3 أيام, وعن اهدافه يقول: "هدفي إكتشاف مواهب كروية جديدة, صقلها وتحضيرها نحو عالم كرة القدم المحلي بداية ومن بعدها السماء هي الحدود, احظى بدعم كبير من معارف قديرون في عالم كرة القدم, إضافة الى اهالي لاعبين قد دربتهم وأدربهم في نهاريا ومعليا وغيرها".

بعد توجهات من أهالي مواهب كروية (كرة القدم), يعمل بكد ونشاط المدرب أندري فران على تحضير وتجهيز لاعبون مميزون ذات قدرات كبيرة للموسم الكروي القادم وذلك في ملعب كرة القدم الذي بناه بمجهود فردي مع شقيقه إسكندر في معليا.

طنوس بنا, 12 سنة-كفرياسيف (هبوعيل حيفا), اياس عراف, معليا-14 سنة (مكابي حيفا), الياس اسكندر فران-12 سنة-معليا (هبوعيل حيفا), كارلوس نفولا-12 سنة-معليا(هبوعيل حيفا), هشام ليوس. 13 سنة-معليا (مكابي حيفا).

هؤلاء يتدربون بكثافة وبكد ونشاط مع المدرب أندري فران يومياً على مدار أسبوع في معسكر تدريبي فردي ذات مهارات عالية من اجل التحضير لمباريات الموسم القادم, ومن يُشاهد التدريبات يعي قدر الأهتمام من جميع الاطراف بالموضوع, وعن ذلك قال المدرب أندري فران:

"لدينا قدرات كبيرة, واهالي الطلاب توجهوا الي بشكل خاص لتحضير أولادهم للسنة المقبلة, لم أتوانى للحظة واحدة, ونعمل سوية لأكساب مهارات قردية, قوة تحمل ولياقة بدنية عالية كي يكونوا حاضرين للموسم المقبل).

أندري 31 عاماً, مدرب مؤهل من قبل معهد فينجيت, لديه خبرة كافية في التدريب رغم سنه التدريبي نسبياً, وقاد فرق في نهاريا لبطولتين على نطاق قطري, ويحظى بتقدير واسع من خبراء في التدريب في الشمال.

طموحه لا يعرف الحدود, ولشغفه بالتدريب بنى مع شقيقه اسكندر ملعب كرة قدم (العشب الاخضر),من جيبه الخاص على أرض يملكها مع قريب له,وذلك بعد تقصير جارف من السلطة المحلية على مدار سنين طويلة ببناء ملعب كرة قدم عصري في معليا.

حالياً يواكب اندري على تدريبات فردية وسيفتتح في الاسبوع القادم معسكر تدريبي ل40 لاعباُ من المنطقة على مدار 3 أيام, وعن اهدافه يقول:

"هدفي إكتشاف مواهب كروية جديدة, صقلها وتحضيرها نحو عالم كرة القدم المحلي بداية ومن بعدها السماء هي الحدود, احظى بدعم كبير من معارف قديرون في عالم كرة القدم, إضافة الى اهالي لاعبين قد دربتهم وأدربهم في نهاريا ومعليا وغيرها".







































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.