بعد سر المعمودية,تبارك 41 طفلا في بلدة ترشيحا صبيحة ثاني أيام العنصرة,حين تناولوا جسد المسيح وشربوا دمه فيما يُعرف بسر المناولة الاولى وهو السر الثاني من أسرار الكنيسة المسيحية,وذلك في كنيسة مار جريس للروم الكاثوليك في البلدة. وترأس القداس الالهي سيادة المطران الياس شقور,كاهن الرعية الاب جبران موراني,وبمشاركة المئات من اهالي البلدة والذين تضمنوا اهالي المُحتفلين بالمناولة الاولى أو ما تُعرف يالعامية "أول قربانة". ووسط التراتيل المعروفة بهذه المناسبة السعيدة,تبارك الأطفال ودخلوا سر المناولة الأولى من أوسع أبوابه راجين من الله أن يُنير هذا السر الالهي دروبهم في مسيرتهم الطويلة.

 بعد سر المعمودية,تبارك 41 طفلا في بلدة ترشيحا صبيحة ثاني أيام العنصرة,حين تناولوا جسد المسيح وشربوا دمه فيما يُعرف بسر المناولة الاولى وهو السر الثاني من أسرار الكنيسة المسيحية,وذلك في كنيسة مار جريس للروم الكاثوليك في البلدة.

 وترأس القداس الالهي سيادة المطران الياس شقور,كاهن الرعية الاب جبران موراني,وبمشاركة المئات من اهالي البلدة والذين تضمنوا اهالي المُحتفلين بالمناولة الاولى أو ما تُعرف يالعامية "أول قربانة".

 ووسط التراتيل المعروفة بهذه المناسبة السعيدة,تبارك الأطفال ودخلوا سر المناولة الأولى من أوسع أبوابه راجين من الله أن يُنير هذا السر الالهي دروبهم في مسيرتهم الطويلة.








































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.