إستقبلت صبيحة يوم الجمعة مدرسة نوتردام الثانوية في معليا, عشرات من طلاب صفوف التواسع من البلدات المجاورة والذين سيحضرون للمدرسة في السنة الدراسية المقبلة, وذلك ليوم مفتوح وتوجيهي لهم عن فروع المدرسة المختلفة, من العلمية وحتى التكنولوجية والصناعية, بحيث تم تنظيم يوم شيق وممتع, كان بدايته إستقبال الطلاب من قبل إدارة المدرسة والهيئة التدريسية, لجنة ادارة نوتردام ولجنة الاباء, ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي. وتحدث في بداية الأمر مدير المدرسة المربي اياد قسيس الذي رحب بالطلاب موضحاً دور المدرسة في خلق أجواء اسرة واحدة لجميع طلاب المدرسة من جميع البلدات سواسية, مؤكداً على أن جميع طواقم المدرسة تعمل كتلة واحدة من أجل رفع مستوى المدرسة نحو آفاق جديدة. وقد تم تقسيم الطلاب الى مجموعات ومحطات مختلفة حسب المواضيع التي تعرضها المدرسة مع شرح وافٍ للطلاب عنها وتم غعطاء المجال للطلبة بالاستفسار والاسئلة, بعدها تم دعوة الطلاب لوجبة فطور, ومن ثم التعارف على طلاب المدرسة, وبعدها كان فقرة ترفيهية للممثل الكوميدي ايمن نحاس وفقرة موسيقية مع دي جي زوكا, وفي نهاية اليوم تم دعوة الحضور لوجبة غذاء على شرف هذا اليوم.

إستقبلت صبيحة يوم الجمعة مدرسة نوتردام الثانوية في معليا, عشرات من طلاب صفوف التواسع من البلدات المجاورة والذين سيحضرون للمدرسة في السنة الدراسية المقبلة, وذلك ليوم مفتوح وتوجيهي لهم عن فروع المدرسة المختلفة, من العلمية وحتى التكنولوجية والصناعية, بحيث تم تنظيم يوم شيق وممتع, كان بدايته إستقبال الطلاب من قبل إدارة المدرسة والهيئة التدريسية, لجنة ادارة نوتردام ولجنة الاباء, ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي.

 

وتحدث في بداية الأمر مدير المدرسة المربي اياد قسيس الذي رحب بالطلاب موضحاً دور المدرسة في خلق أجواء اسرة واحدة لجميع طلاب المدرسة من جميع البلدات سواسية, مؤكداً على أن جميع طواقم المدرسة تعمل كتلة واحدة من أجل رفع مستوى المدرسة نحو آفاق جديدة.

وقد تم تقسيم الطلاب الى مجموعات  ومحطات مختلفة حسب المواضيع التي تعرضها المدرسة مع شرح وافٍ للطلاب عنها وتم غعطاء المجال للطلبة بالاستفسار والاسئلة, بعدها تم دعوة الطلاب لوجبة فطور, ومن ثم التعارف على طلاب المدرسة, وبعدها كان فقرة ترفيهية للممثل الكوميدي ايمن نحاس وفقرة موسيقية مع دي جي زوكا, وفي نهاية اليوم تم دعوة الحضور لوجبة غذاء على شرف هذا اليوم.






































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.