محليات

معليا تفجع بوفاة الدكتور الشاب بيتر عفيف عساف(ابو شادي)-46 سنة

زهير متى

فُجعت بلدة معليا فجر اليوم الخميس بخبر وفاة الدكتور الشاب بيتر عفيف عساف (ابو شادي) وذلك عن عمر ناهز 46 سنة بعد أن أصيب قبل أسبوع بوعكة صحية حادة, توفي على اثرها فجر اليوم في مُستشفى رمبام في حيفا. المرحوم كان مهندسا للكيمياء حصل على شهادة الدكتوراة في هذا الموضوع من المانيا, وكان شاباً مجتهداً احب الحياة لكن شاء القدر أن تختطفه النية بريعان شبابه, تاركاً خلفة زوجة مُخلصة-برلنتي- و 4 أبناء -شادي(صف التاسع, ريما-صف السادس, نزار صف الخامس, يامن سنة ونصف). سيُشيع جثمانه الطاهر اليوم الخميس الساعة الخامسة عصراً من كنيسة السيدة في معليا ومن ثم لمثواه الاخير.

فُجعت بلدة معليا فجر اليوم الخميس بخبر وفاة الدكتور الشاب بيتر عفيف عساف (ابو شادي) وذلك عن عمر ناهز 46 سنة بعد أن أصيب قبل أسبوع بوعكة صحية حادة, توفي على اثرها فجر اليوم في مُستشفى رمبام في حيفا.

المرحوم كان مهندسا للكيمياء حصل على شهادة الدكتوراة في هذا الموضوع من المانيا, وكان شاباً مجتهداً احب الحياة لكن شاء القدر أن تختطفه النية بريعان شبابه, تاركاً خلفة زوجة مُخلصة-برلنتي- و 4 أبناء -شادي(صف التاسع, ريما-صف السادس, نزار صف الخامس, يامن سنة ونصف).

سيُشيع جثمانه الطاهر اليوم الخميس الساعة الخامسة عصراً من كنيسة السيدة في معليا ومن ثم لمثواه الاخير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.