تقارير ولقاءات

شوفانية للشمس: حرائق الايام الاخيرة سببها الاهمال او متعمدة

قال كمال شوفانية ضابط سلطة المطافئ وخبير التحقيقات ان سبب الحرائق التي اندلعت في الايام الاخيرة لم يتم معرفته بعد، موضحاً ان السبب قد يكون اهمالا او متعمدا. واضاف قائلا في حديث لإذاعة الشمس ان حالة الطقس لا تسبب الحرائق وانما تساعد على انتشار الحريق وامتداده. وتحدث شوفانية عن التغيير في تركيبة وحدة الاطفائية في اسرائيل الى وحدة قطرية والذي كان له التأثير الايجابي المساعد في عمل الاطفائية في الفترة الاخيرة... استمعوا الى المقابلة كاملةً:

قال كمال شوفانية ضابط سلطة المطافئ وخبير التحقيقات ان اسباب الحرائق التي اندلعت في الايام الاخيرة لم يتم معرفتها بعد، موضحاً انها قد تكون بسبب الاهمال او انها متعمدة.

واضاف قائلا في حديث لإذاعة الشمس ان حالة الطقس لا تسبب الحرائق وانما تساعد على انتشار الحريق وامتداده.

وتحدث شوفانية عن التغيير في تركيبة وحدة الاطفائية في اسرائيل الى وحدة قطرية والذي كان له التأثير الايجابي المساعد في عمل الاطفائية في الفترة الاخيرة...

استمعوا الى المقابلة التي اجراها الزميل بهاء شحادة مع كمال شوفانية، كاملةً:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.