أخبار البلد

فتاه نصراوية تخفي مسدسا بسروالها الداخي واعتقال والدها

افادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري ان الشرطة عثرت امس الثلاثاء ضمن عملية تفتيش داخل احد المنازل في وسط مدينة الناصرة على على مسدس كان مخبأً في السروال الداخلي لفتاة قاصر البالغة من العمر حوالي14 عاما . هذا ويستشف من مادة التحقيقات الاولية على ان والد الفتاة البالغ من العمر حوالي 50 عاما كان حاضرا اثناء تنفيذ عملية التفتيش وهو من اوعز لابنته القاصر باخفاء المسدس بغية منع اعتقاله، بحسب سمري . هذا وتم اعتقال الفتاه ووالدها المشتبهين وتمت احالتهما للتحقيق في مركز شرطة الناصرة حيث تم لاحقااطلاق سراح الفتاه بكفالة مناسبة بينما ومن المزمع احالة والدها المشتبه اليوم الاربعاء الى محكمة الصلح بمدينة الناصرة للنظر بشأن تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.

افادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري ان الشرطة عثرت امس الثلاثاء ضمن عملية تفتيش داخل احد المنازل في وسط مدينة الناصرة على على مسدس كان مخبأً في السروال الداخلي لفتاة قاصر البالغة من العمر حوالي14 عاما .

هذا ويستشف من مادة التحقيقات الاولية على ان والد الفتاة البالغ من العمر حوالي 50 عاما كان حاضرا اثناء تنفيذ عملية التفتيش وهو من اوعز  لابنته القاصر باخفاء المسدس بغية منع اعتقاله، بحسب سمري .

هذا وتم اعتقال الفتاه ووالدها المشتبهين وتمت احالتهما للتحقيق في مركز شرطة الناصرة حيث تم لاحقااطلاق سراح الفتاه بكفالة مناسبة بينما ومن
المزمع احالة والدها المشتبه اليوم الاربعاء الى محكمة الصلح بمدينة الناصرة للنظر بشأن تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.

إعلان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد