محليات

المطران عطاالله حنا يترأس قداسا احتفاليا بمناسبة الاحد الجديد

هيثم خليل

قام المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم الاحد بزيارة مدينة بيت جالا حيث جرى لسيادته استقبال لدى وصوله الى كنيسة مار نيقولا للروم الأرثوذكس بحضور الاباء الكهنة ووكلاء الكنيسة والجوقة والمجموعة الكشفية في بيت جالا حيث ترأس سيادته قداسا احتفاليا كبيرا بمناسبة احد الرسول توما "الاحد الجديد". وقد شارك سيادته في الخدمة الارشمندريت ناركيسوس رئيس دير الروم الارثوذكس في بيت جالا وكهنة الرعية في بيت جالا الاب بولس علام والأب يوسف هودلي والأب جورج شهوان والأب نيقولا سمعان ،كما رتلت جوقة الكنيسة فأتقنت الترتيل وأعطت للقداس طابعا احتفاليا مميزا كما حضر وكلاء الكنيسة وأعضاء جمعية الاحسان الارثوذكسية وأعضاء المجموعة الكشفية وحشد من ابناء الرعية الارثوذكسية في بيت جالا. كما القى سيادته عظته الدينية وتم تبادل التحية الفصحية مع المؤمنين ثم انتقل الجميع الى قاعة المجموعة الكشفية الارثوذكسية المقابلة للكنيسة حيث كان هناك لقاء معايدة أخوي حيث وجه سيادة المطران حديثا روحيا لأبناء الرعية وتم تبادل كلمات المعايدة.

قام المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم الاحد بزيارة مدينة بيت جالا حيث جرى لسيادته استقبال لدى وصوله الى كنيسة مار نيقولا للروم الأرثوذكس بحضور الاباء الكهنة ووكلاء الكنيسة والجوقة والمجموعة الكشفية في بيت جالا حيث ترأس سيادته قداسا احتفاليا كبيرا بمناسبة احد الرسول توما "الاحد الجديد".

 وقد شارك سيادته في الخدمة الارشمندريت ناركيسوس رئيس دير الروم الارثوذكس في بيت جالا وكهنة الرعية في بيت جالا الاب بولس علام والأب يوسف هودلي والأب جورج شهوان والأب نيقولا سمعان ،كما رتلت جوقة الكنيسة فأتقنت الترتيل وأعطت للقداس طابعا احتفاليا مميزا كما حضر وكلاء الكنيسة وأعضاء جمعية الاحسان الارثوذكسية وأعضاء المجموعة الكشفية وحشد من ابناء الرعية الارثوذكسية في بيت جالا.

كما القى سيادته عظته الدينية وتم تبادل التحية الفصحية مع المؤمنين ثم انتقل الجميع الى قاعة المجموعة الكشفية الارثوذكسية المقابلة للكنيسة حيث كان هناك لقاء معايدة أخوي حيث وجه سيادة المطران حديثا روحيا لأبناء الرعية وتم تبادل كلمات المعايدة.








































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.