ديكور
flicker

أفكار لإنارة حديقتك الخارجية

تُضفي الإنارة الخارجيّة لمسةً خاصّةً على باحة منزلك.ويُمكنك استغلالها في مجالات عدة، إذ لا تقتصر جدواها على إطالة ساعات النّهار، بل باستطاعة أهل الدار اللجوء إليها من أجل تكثيف الضوء في مكان محدّد.ولتحقيق إنارة جذّابة في مساحتك الخارجيّةkلعك على بعض النصائح، في هذا المجال:


1 -المصابيح المشتعلة
للحصول على ضوء ناعم وحميم، ننصحك بتزيين الباحة الخارجيّة بواسطة بعض المصابيح المشتعلة.وهي تتوافر بكلّ الأحجام والأشكال، ويُمكن استعمال أنواع الوقود المختلفة لإشعالها.



2-سلسلة من اللمبات الصغيرة
تخيّلي نفسك في مقهى باريسيّ صغير، جالسة على المقاعد الخارجيّة في خلال فصل الصيف، وسلسلة من اللمبات الصغيرة متدلّية فوق رأسك. أليست بفكرةٍ رومانسيّة؟ يُمكن ترجمة هذه الفكرة داخل باحتك الخارجيّة، خصوصاً أنّها تعطيك فسحة من الحرية والابتكار.ويمكنك اختيار لمبات متعدّدة الألوان، سواء أكانت زرقاء أم حمراء، فضلاً عن سلاسل عصريّة المظهر.

3-أحواض مضيئة
عبر هذا النوع من الإنارة الذي تحمله أحواض الشتول، يُمكن جعل طلّة حديقتك لافتة!ويمكن أيضاً الاستفادة من هذا النوع من الإنارة بالتحديد، لتسليط الضوء على التفاصيل الهندسيّة الدقيقة.

4-ضوء الممرّ
إن كانت باحتك الخارجيّة تحتوي على ممرٍّ معدّ من الحجر القديم، فلا تتردي بإنارته.

5-عواميد الإنارة
إن كنت تسعين إلى تحديد معلمٍ ما في باحتك الخارجيّة، ننصحك بالاستعانة بعواميد الإنارة، خصوصاً إذا كانت مساحتها كبيرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.