محليات

المقدسيون يتصدون لمسيرات المستوطنين والاحتلال يعتقل العشرات

هيثم خليل

تصدى عشرات المقدسيين، مساء اليوم الأربعاء، لمسيرات المستوطنين في منطقة باب العامود، وانتظموا بمسيرة مضادة رفعوا فيها الأعلام الفلسطينية ردا على رفع المستوطنين للأعلام الإسرائيلية. وهتف المشاركون في المسيرة الفلسطينية لفلسطين وللقدس وضد الاحتلال في حين هتف المستوطنون بالموت للعرب. واعتدت إن قوات الاحتلال على المواطنين والمشاركين في المسيرة المقدسية، كما اعتدت على الصحفيين والمصورين بغاز الفلفل الحار. وكانت قوات خاصة اعتدت على مجموعة من المقدسيين خلال محاولتها دخول المسجد الأقصى من جهة باب المجلس الناظر وأصابت عددا منهم عرف منهم الطفل محمد مزعرو (14 عاما)، حيث اعتدت عليه بالضرب. وتشهد الآن شوارع القدس القديمة اقتحامات لمجموعات من المستوطنين وهم يرقصون بالأعلام الإسرائيلية ويرددون شعارات عنصرية منها الموت للعرب والقدس لنا، واعتدوا خلال جولاتهم على عدد كبير من المقدسيين وممتلكاتهم وخاصة في منطقة باب السلسلة المُفضية إلى باحة حائط البراق، والذين ردوا على المستوطنين بالتكبيرات وبهتافات وطنية.

تصدى عشرات المقدسيين، مساء اليوم الأربعاء، لمسيرات المستوطنين في منطقة باب العامود، وانتظموا بمسيرة مضادة رفعوا فيها الأعلام الفلسطينية ردا على رفع المستوطنين للأعلام الإسرائيلية.
 
وهتف المشاركون في المسيرة الفلسطينية لفلسطين وللقدس وضد الاحتلال في حين هتف المستوطنون بالموت للعرب.
واعتدت إن قوات الاحتلال على المواطنين والمشاركين في المسيرة المقدسية، كما اعتدت على الصحفيين والمصورين بغاز الفلفل الحار.
وكانت قوات خاصة اعتدت على مجموعة من المقدسيين خلال محاولتها دخول المسجد الأقصى من جهة باب المجلس 'الناظر' وأصابت عددا منهم عرف منهم الطفل محمد مزعرو (14 عاما)، حيث اعتدت عليه بالضرب.
 
وتشهد الآن شوارع القدس القديمة اقتحامات لمجموعات من المستوطنين وهم يرقصون بالأعلام الإسرائيلية ويرددون شعارات عنصرية منها الموت للعرب والقدس لنا، واعتدوا خلال جولاتهم على عدد كبير من المقدسيين وممتلكاتهم وخاصة في منطقة باب السلسلة المُفضية إلى باحة حائط البراق، والذين ردوا على المستوطنين بالتكبيرات وبهتافات وطنية.
  


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.