ديكور

رحلة داخل قصر أديل وديكورات رائعة

تطرب الفنّانة أديل كلّ السامعين.ومنذ إطلاق أغنيتها المنفردة الأولى "هوم تاون غلوري" في سنة 2007، حازت على عدد هائل من الجوائز، إذ وصل عددها إلى ما يُقارب 107 جوائز، فيما باعت حتى السّاعة 7 ملايين نسخة من أسطوانتها الأولى. تمتلك أديل ثروة هائلة، بفضل مبيعاتها الهائلة التي تبلغ حوالى 62 ألف دولار أمريكيّ يوميّاً، في جميع أنحاء العالم، ما مكّنها من شراء قصر غرب "ساسيك" البريطانيّة. الشمس تأخذك في جولة داخل هذا القصر، لاكتشاف ذوق الفنّانة في اختيار تصاميم ديكوره. فهل أعجبك؟

تطرب الفنّانة أديل كلّ السامعين.ومنذ إطلاق أغنيتها المنفردة الأولى "هوم تاون غلوري"  في سنة 2007، حازت على عدد هائل من الجوائز، إذ وصل عددها إلى ما يُقارب 107 جوائز، فيما باعت حتى السّاعة 7 ملايين نسخة من أسطوانتها الأولى.
تمتلك أديل ثروة هائلة، بفضل مبيعاتها الهائلة التي تبلغ حوالى 62 ألف دولار أمريكيّ يوميّاً، في جميع أنحاء العالم، ما مكّنها من شراء قصر غرب "ساسيك" البريطانيّة.
الشمس تأخذك في جولة داخل هذا القصر، لاكتشاف ذوق الفنّانة في اختيار تصاميم ديكوره. فهل أعجبك؟
  









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.