احييت كلية الموسيقى في جامعة القدس وبالتعاون مع القنصلية العامة البلجيكيا بالقدس مساء الجمعة حفلا موسيقيا تخلل عزف موسيقي وهو الباروك قدمته فرقه كلبماتس الذي حضرت الى المدينة بفنانيها التسعة من بلجيكا، وذلك بحضور القنصل البلجيكي العام، ووزير شؤون القدس المهندس عدنان الحسيني ورئيس جامعة القدس أ. د. سري نسيبة، ومئتي شخص من محبي الموسيقى بالقدس بالاضافة إلى مشاركة أبناء المجتمع المحلي المقدسي. ومن جهتها رحبت منسقة مشروع كلية الموسيقى بترا كلوزة ومديرة مركز دراسات القدس هدى الامام بالحضور والموسيقين الذين أتوا لدعم الحراك الموسيقي والثقافي ولإحياء المدينة المقدسة. ومن جهتها قالت الامام:" بعد احياء بركة البطرك وحارة النصارى بموسيقى الجاز باليوم العالمي للجاز ب ٣٠ نيسان، أحيت جامعه القدس هذه الليلة طريق الواد والبلدة القديمة، كما وتتزامن هذه الحفلة في هذا الوقت بيوم الجمعة الحزينة وتعزف الموسيقى مع اجراس الكنائس بسماء خان تنكز المملوكي وحمامي العين والشفاء حيث أن هذا الصرح المملوكي العريق الذي يحضن جامعة القدس وطلابها ويزودهم بنشاطات اكاديمية تدرس وتتفقد المدينة من جوانبها المختلفة وجولاتها الميدانية".

احييت كلية الموسيقى في جامعة القدس وبالتعاون مع القنصلية العامة البلجيكيا بالقدس مساء الجمعة حفلا موسيقيا تخلل عزف موسيقي وهو الباروك قدمته فرقه كلبماتس الذي حضرت الى المدينة بفنانيها التسعة من بلجيكا، وذلك بحضور القنصل البلجيكي العام، ووزير شؤون القدس المهندس عدنان الحسيني ورئيس جامعة القدس أ. د. سري نسيبة، ومئتي شخص من محبي الموسيقى بالقدس بالاضافة إلى مشاركة أبناء المجتمع المحلي المقدسي.

ومن جهتها رحبت منسقة مشروع كلية الموسيقى بترا كلوزة ومديرة مركز دراسات القدس هدى الامام بالحضور والموسيقين الذين أتوا لدعم الحراك الموسيقي والثقافي ولإحياء المدينة المقدسة.

ومن جهتها قالت الامام:" بعد احياء بركة البطرك وحارة النصارى بموسيقى الجاز باليوم العالمي للجاز ب ٣٠ نيسان، أحيت جامعه القدس هذه الليلة طريق الواد والبلدة القديمة، كما وتتزامن هذه الحفلة في هذا الوقت بيوم الجمعة الحزينة وتعزف الموسيقى مع اجراس الكنائس بسماء خان تنكز المملوكي وحمامي العين والشفاء حيث أن هذا الصرح المملوكي العريق الذي يحضن جامعة القدس وطلابها ويزودهم بنشاطات اكاديمية تدرس وتتفقد المدينة من جوانبها المختلفة وجولاتها الميدانية".










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.