تحتفل الكنائس المسيحية التي تسير على الحساب الشرقي وبعض الكنائس الغربية الكاثوليكية بسبت النور، وهو اليوم الذي يسبق عيد قيامة اليسوع من قبره. ويتوافد آلاف المسيحيين إلى كنيسة القيامة داخل البلدة القديمة في مدينة القدس ، اليوم السبت، احتفالاً بهذه المناسبة. واعلنت الشرطة بأنها ستنشر الآلاف من أفراد الشرطة وحرس الحدود، حيث سينتشروا في شوارع وأزقة البلدة القديمة، كما أعلن الناطق أنه سيسمح للمتدينين اليهود بالوصول إلى "حائط المبكى" للقيام بشعائرهم، إلا أنه دعاهم إلى أن يسلكوا طريق باب العامود فقط. وفي محافظة بيت لحم، سيحتشد آلاف المواطنين من مدن بيت لحم، وبيت جالا، وبيت ساحور، احتفالاً بهذه المناسبة، ثم ستشهد كنائس المدن الثلاث وعلى رأسها كنيسة المهد "قداديس دينية".

تحتفل الكنائس المسيحية التي تسير على الحساب الشرقي وبعض الكنائس الغربية الكاثوليكية بسبت النور، وهو اليوم الذي يسبق عيد قيامة اليسوع من قبره.
ويتوافد آلاف المسيحيين إلى كنيسة القيامة داخل البلدة القديمة في مدينة القدس ، اليوم السبت، احتفالاً بهذه المناسبة.

واعلنت الشرطة بأنها ستنشر الآلاف من أفراد الشرطة وحرس الحدود، حيث سينتشروا في شوارع وأزقة البلدة القديمة، كما أعلن الناطق أنه سيسمح للمتدينين اليهود بالوصول إلى "حائط المبكى" للقيام بشعائرهم، إلا أنه دعاهم إلى أن يسلكوا طريق باب العامود فقط.

وفي محافظة بيت لحم، سيحتشد آلاف المواطنين من مدن بيت لحم، وبيت جالا، وبيت ساحور، احتفالاً بهذه المناسبة، ثم ستشهد كنائس المدن الثلاث وعلى رأسها كنيسة المهد "قداديس دينية".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.