ديكور

اختاري الوسائد المناسبة لديكور بيتك

من أجل أجمل ديكورات البيت بوضع الوسائد على المفارش، ننصحك سيدتي باختيار وسائد ذات لون يكمل لون الفرش الموجود، ولا يفترض أن تكون من اللون ذاته أحياناَ نجد ألوان مناسبة ولو كانت مختلفة. اختاري العدد الأمثل لفرشك بحسب موديل الكنبة، والقياس الأنسب بحسب حجم الكنبة، عادة الكنبة ذات المقاعد الثلاث نضع لها أربعة وسادات، ويمكنك وضع المزيد إن كنت ستضعين كل اثنين منفردين مثلاً. قومي بترتيب الوسائد بحسب الألوان إن اخترت ألواناً مختلفة أو بحسب النمط إن كانت من اللون ذاته. ضعي الوسائد بحسب الترتيب أو التنسيق الذي تريدينه لإضفاء رونق وديكور جديد يثري ديكور الغرفة بشكل خاص، ويضيف لجمالية البيت بشكل عام

من أجل أجمل ديكورات البيت بوضع الوسائد على المفارش، ننصحك سيدتي باختيار وسائد ذات لون يكمل لون الفرش الموجود، ولا يفترض أن تكون من اللون ذاته أحياناَ نجد ألوان مناسبة ولو كانت مختلفة. اختاري العدد الأمثل لفرشك بحسب موديل الكنبة، والقياس الأنسب بحسب حجم الكنبة، عادة الكنبة ذات المقاعد الثلاث نضع لها أربعة وسادات، ويمكنك وضع المزيد إن كنت ستضعين كل اثنين منفردين مثلاً.

قومي بترتيب الوسائد بحسب الألوان إن اخترت ألواناً مختلفة أو بحسب النمط إن كانت من اللون ذاته. ضعي الوسائد بحسب الترتيب أو التنسيق الذي تريدينه لإضفاء رونق وديكور جديد يثري ديكور الغرفة بشكل خاص، ويضيف لجمالية البيت بشكل عام.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.