ديكور

منزل ليدي غاغا بعيد عن شخصيّتها الاستثنائيّة

حقّقت ليدي غاغا نجاحاً باهراً خلال سنة 2009، عند إصدارها أغنية تحت عنوان "جاست دانس" Just Dance، ثمّ تتالت نجاحاتها حتّى يومنا هذا. وقد حصدت الفنّانة ذات الأطوار الغريبة جوائز عدّة، خلال السنوات الثلاث الماضية. ومُذاك، لم تنفكّ تقدّم أغانٍ تُثير الجدل؛ ولطالما كان وصولها إلى حفلات توزيع الجوائز مُترقّباً، حيث غالباً ما يتمّ تصنيف إطلالاتها في لائحة المرشّحات لأفضل أو أسوأ لباس. لن نتناول اليوم إطلالاتها أو الجوائز التي حصدتها، بل منزلها الكائن في منطقة "بيفرلي هيلز". يضمّ هذا المنزل ستّ غرف نوم وثمانية حمّامات وغرفة جلوس من طبقتين ومدخل ضخم يحظى بسقفٍ عالٍ جدّاً، بالإضافة إلى حوض سباحة. كذلك، يحتضن مطبخاً فسيحاً، مع غرفة جلوس خارجيّة واستراحة فطور. ويُمكن من خلال حوض السباحة الوصول إلى "سبا" ذات إطلالة خلابة.وهي تستأجره بقيمة 25 ألف دولار في الشهر. وممّا لا شكّ فيه أنّ منزل "ليدي غاغا" يشكّل ملاذها من ضوضاء حياتها الصّاخبة.فما رأيك؟ هل يُشبه شخصيّتها وأطوارها الغريبة إلى حدّ ما؟

حقّقت ليدي غاغا نجاحاً باهراً خلال سنة 2009، عند إصدارها أغنية تحت عنوان "جاست دانس" Just Dance، ثمّ تتالت نجاحاتها حتّى يومنا هذا.
وقد حصدت الفنّانة ذات الأطوار الغريبة جوائز عدّة، خلال السنوات الثلاث الماضية. ومُذاك، لم تنفكّ تقدّم أغانٍ تُثير الجدل؛ ولطالما كان وصولها إلى حفلات توزيع الجوائز مُترقّباً، حيث غالباً ما يتمّ تصنيف إطلالاتها في لائحة المرشّحات لأفضل أو أسوأ لباس.
لن نتناول اليوم إطلالاتها أو الجوائز التي حصدتها، بل منزلها الكائن في منطقة "بيفرلي هيلز".
يضمّ هذا المنزل ستّ غرف نوم وثمانية حمّامات وغرفة جلوس من طبقتين ومدخل ضخم يحظى بسقفٍ عالٍ جدّاً، بالإضافة إلى حوض سباحة. كذلك، يحتضن مطبخاً فسيحاً، مع غرفة جلوس خارجيّة واستراحة فطور. ويُمكن من خلال حوض السباحة الوصول إلى "سبا" ذات إطلالة خلابة.وهي تستأجره بقيمة 25 ألف دولار في الشهر.
وممّا لا شكّ فيه أنّ منزل "ليدي غاغا" يشكّل ملاذها من ضوضاء حياتها الصّاخبة.فما رأيك؟ هل يُشبه شخصيّتها وأطوارها الغريبة إلى حدّ ما؟
 
 










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.