ديكور

أصغر منزل في العالم بحجم متر مكعب

قد يُفاجئك منزل المتر المربّع الواحد في برلين الذي صمّمه المهندس "فان بو لي مانتزيل" في Fan Polo Mntezel، والذي يُعرف بمجموعة مفروشاته التي يُمكن للمستخدم تركيبها بنفسه. يُمكن استعمال هذا المنزل كمتجر أو كشك متنقّل أو كمكان خاصّ بك، حيث يُمكنك الاسترخاء. أمّا ما يُميّز هذا المنزل الذي يبلغ كبره أو صغره ـ إن صحّ القول ـ متراً مكعباً واحداً، هو أنّه يُمكنك بناء منزل مشابه له أيضاً. إنّ المنزل مزوّد بعجلات لكي تتمكّني من نقله حيثما تشائين. ويُمكن الاستعانة به كمكتبٍ أو مكانٍ حيث يُمكن الجلوس. وعندما تشعرين بالنّعاس، تمدّدي على أحد الطرفين، وأضيفي فراشاً.

قد يُفاجئك منزل المتر المربّع الواحد في برلين الذي صمّمه المهندس "فان بو لي مانتزيل" في Fan Polo Mntezel، والذي يُعرف بمجموعة مفروشاته التي يُمكن للمستخدم تركيبها بنفسه.
يُمكن استعمال هذا المنزل كمتجر أو كشك متنقّل أو كمكان خاصّ بك، حيث يُمكنك الاسترخاء.أمّا ما يُميّز هذا المنزل الذي يبلغ كبره أو صغره ـ إن صحّ القول ـ متراً مكعباً واحداً، هو أنّه يُمكنك بناء منزل مشابه له أيضاً.
إنّ المنزل مزوّد بعجلات لكي تتمكّني من نقله حيثما تشائين. ويُمكن الاستعانة به كمكتبٍ أو مكانٍ حيث يُمكن الجلوس. وعندما تشعرين بالنّعاس، تمدّدي على أحد الطرفين، وأضيفي فراشاً.
 














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.