مرأة

نصائح للتخلص من المسام الواسعة

تتكون المسام الواسعة نتيجة تراكم الأوساخ والزيوت بها ومعظم صاحبات البشرة الدهنية يعانون من المسام الواسعة , وهناك مجموعة من النصائح البسيطة التي تساعدك لتتغلبي على تلك المشكلة تماما. أهم النصائح للتغلب على المسام الواسعة: أولا: لابد أن تحافظي على نظافة بشرتك باستمرار باستخدام الغسول المناسب لنوع بشرتك لمنع تراكم الأوساخ داخل المسام. ثانيا: استخدمي القابض أو التونر للتقليل من حجم المسام وافراز الزيوت خصوصا اذا كانت بشرتك دهنية. ثالثا: واظبي على استخدام ماسكات العسل الطبيعية الذي ينقي البشرة ويطهرها. رابعا: أيضا ماسكات الطين تنقي البشرة وتغلق المسام المفتوحة , وقللي من استخدام المياه الدافئة لغسل بشرتك. خامسا: استمري على تقشير بشرتك باستخدام الشوفان المطحون مع العسل والليمون لأن الليمون يقبض المسام وينظفها أيضا. سادسا: استخدمي مرطبات البشرة الخفيفة وقللي من استخدام مستحضرات التجميل بقدر الامكان.

تتكون المسام الواسعة نتيجة تراكم الأوساخ والزيوت بها ومعظم صاحبات البشرة الدهنية يعانون من المسام الواسعة , وهناك مجموعة من النصائح البسيطة التي تساعدك لتتغلبي على تلك المشكلة تماما.
 
 
 
أهم النصائح للتغلب على المسام الواسعة:
 
أولا: لابد أن تحافظي على نظافة بشرتك باستمرار باستخدام الغسول المناسب لنوع بشرتك لمنع تراكم الأوساخ داخل المسام.
 
ثانيا: استخدمي القابض أو التونر للتقليل من حجم المسام وافراز الزيوت خصوصا اذا كانت بشرتك دهنية.
 
ثالثا: واظبي على استخدام ماسكات العسل الطبيعية الذي ينقي البشرة ويطهرها.
 
رابعا: أيضا ماسكات الطين تنقي البشرة وتغلق المسام المفتوحة , وقللي من استخدام المياه الدافئة لغسل بشرتك.
 
خامسا: استمري على تقشير بشرتك باستخدام الشوفان المطحون مع العسل والليمون لأن الليمون يقبض المسام وينظفها أيضا.
 
سادسا: استخدمي مرطبات البشرة الخفيفة وقللي من استخدام مستحضرات التجميل بقدر الامكان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.