ديكور

10 طرق لتغيير حمامكِ في دقائق!

هل مللتِ من حمامك وترغبين في إحداث بعض التغيير عليه دون تكبد مصاريف زائدة أنتِ في غني عنها؟ نقدم لكِ عشر طرق سهلة التنفيذ ومجدية لتغيير ديكور حمامكِ في دقائق! ستارة الحمام: من أبسط الطرق لتغيير شكل الحمام، استبدال ستارته القديمة بأخرى جديدة، اختاريها من البلاستيك لتكون أكثر عملية مع رذاذ الماء، أما بالنسبة للشكل الجمالي، فاختاري ألواناً زاهية وتتوفر بعض الأنواع التي يدخل في تصميمها خيوط الستان الأنيقة. حمامكِ مريح عند إضافة لمسات جديدة علي حمامكِ، تعاملي معه باعتباره مكانا هاما للغاية داخل المنزل لا يقل أهملية عن غرفة النوم أو الطعام أو المعيشة، ومن هنا أضيفي اللمسات الجذابة مثل كلوبات إضاءة رائعة أو مقعد لطيف أو حتى إطارات صور. غيّري حوض الاستحمام متوفر في محلات بيع السيراميك ملصوقات، يمكنك الاستعانة بها لتثبيتها علي حوض الاستحمام وتغير شكله. تغيير المرايا من الطرق المذهلة في تغيير شكل الحمام، تغير إطار مرآة الحمام مع استبدال حجمها بالنقيض، وإذا كنتِ تبحثين عن التغيير الجذري جربي وضع مرآة الأنتيك والتي تمنح حمامكِ طلة أنيقة ومبهرة. الطباعة على الحائط جربي طباعة الرسومات الملائمة على جدران الحمام، أو استعيني بتلك الملصقات "السابق ذكرها"، لتغيير شكل الحوائط. تغطية الأنابيب تخلصي من شكل الأنابيب غير المرغوب فيه، وقومي بتغطيتها بطريقة ما بما يتناسب مع لون الجدران. وحدات الإضاءة استبدلي وحدات الإضاءة الموجود في حمامكِ، بأخرى مختلفة التصميم وملائمة لطبيبعة الحمام خاصتك، ستشعرين حتماً بالتغيير. وداعاً.. للمناشف القديمة تخلصي من مناشفكِ القديمة بمناشف أخرى بأشكال وألوان مختلفة. طبقة دهان لامع جددي دهان حوائط الحمام بطريقة غير مكلفة وأنيقة في ذات الوقت، وذلك بدهان الجدران بطبقة من الدهان اللامع، مع الإضاءة يمنح المكان طلة مختلفة. صنبور المياه اختاري تصميما مختلفا لصنبور المياه "الحنفيات" واستبدلي الطقم كله بحوض الوجه وحوض الاستحمام.

هل مللتِ من حمامك وترغبين في إحداث بعض التغيير عليه دون تكبد مصاريف زائدة أنتِ في غني عنها؟ نقدم لكِ عشر طرق سهلة التنفيذ ومجدية لتغيير ديكور حمامكِ في دقائق!


ستارة الحمام:

من أبسط الطرق لتغيير شكل الحمام، استبدال ستارته القديمة بأخرى جديدة، اختاريها من البلاستيك لتكون أكثر عملية مع رذاذ الماء، أما بالنسبة للشكل الجمالي، فاختاري ألواناً زاهية وتتوفر بعض الأنواع التي يدخل في تصميمها خيوط الستان الأنيقة.

حمامكِ مريح

عند إضافة لمسات جديدة علي حمامكِ، تعاملي معه باعتباره مكانا هاما للغاية داخل المنزل لا يقل أهملية عن غرفة النوم أو الطعام أو المعيشة، ومن هنا أضيفي اللمسات الجذابة مثل كلوبات إضاءة رائعة أو مقعد لطيف أو حتى إطارات صور.

غيّري حوض الاستحمام

متوفر في محلات بيع السيراميك ملصوقات، يمكنك الاستعانة بها لتثبيتها علي حوض الاستحمام وتغير شكله.

تغيير المرايا

من الطرق المذهلة في تغيير شكل الحمام، تغير إطار مرآة الحمام مع استبدال حجمها بالنقيض، وإذا كنتِ تبحثين عن التغيير الجذري جربي وضع مرآة الأنتيك والتي تمنح حمامكِ طلة أنيقة ومبهرة.

الطباعة على الحائط

جربي طباعة الرسومات الملائمة على جدران الحمام، أو استعيني بتلك الملصقات "السابق ذكرها"، لتغيير شكل الحوائط.

تغطية الأنابيب

تخلصي من شكل الأنابيب غير المرغوب فيه، وقومي بتغطيتها بطريقة ما بما يتناسب مع لون الجدران.

وحدات الإضاءة

استبدلي وحدات الإضاءة الموجود في حمامكِ، بأخرى مختلفة التصميم وملائمة لطبيبعة الحمام خاصتك، ستشعرين حتماً بالتغيير.

وداعاً.. للمناشف القديمة

تخلصي من مناشفكِ القديمة بمناشف أخرى بأشكال وألوان مختلفة.

طبقة دهان لامع

جددي دهان حوائط الحمام بطريقة غير مكلفة وأنيقة في ذات الوقت، وذلك بدهان الجدران بطبقة من الدهان اللامع، مع الإضاءة يمنح المكان طلة مختلفة.

صنبور المياه

اختاري تصميما مختلفا لصنبور المياه "الحنفيات" واستبدلي الطقم كله بحوض الوجه وحوض الاستحمام.
 
 











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.