ديكور

حاول ان تعرف من هو صاحب هذين المنزلين

نجول" اليوم في منزلين:الأوّل يقع في منطقة "فاندي" (Fendi) في فرنسا، والثاني في مصر. وصاحبهما مصمّم أحذية فرنسيّ معروف، ارتدت من تصاميمه أشهر نجمات العالمين العربي والغربي، وما عليك سوى أن تُراجعي هذه المعلومات لتحزري من هو؟ نرى انعكاس الذوق الرفيع للمصمّم الفرنسيّ من خلال مزرعته المصمّمة بتميّز من خشب البلوط، في القصر الذي يطلق عليه اسم Chateau de Champgillon والذي يعود إلى القرن الثالث عشر، والذي يتشاركه مع صديقه العزيز وشريكه الأصليّ. في الواقع، تُغطّي تصاميمه الرائعة التي يصل عددها إلى 8000، والتي تمثّل 20 سنة من التصاميم في عالم الأحذية الأنيقة كلّ الرفوف.وعن أثاث واكسسوارات قصره، يقول: "على الرّغم من أنّني اشتريت كلاً منها على حدة، فلا أعتقد أنّني سأستعملها في نهاية المطاف، لكنّني أفضّل شراء الأغراض التي تُعجبني عوضاً عن الشّعور بالندم في وقتٍ لاحقٍ". يمضي المصمّم عطلة نهاية الأسبوع خلال فصلي الربيع والخريف في منزله في "فاندي"، وهو يتسلّى في حديقته التي أصبحت ملاذًا له، إذ إنّه يسمح لعقله أن يجول في أروقة عالم التّصميم.

نجول" اليوم في منزلين:الأوّل يقع في منطقة "فاندي" (Fendi) في فرنسا، والثاني في مصر. وصاحبهما مصمّم أحذية فرنسيّ معروف، ارتدت من تصاميمه أشهر نجمات العالمين العربي والغربي، وما عليك سوى أن تُراجعي هذه المعلومات لتحزري من هو؟
نرى انعكاس الذوق الرفيع للمصمّم الفرنسيّ من خلال مزرعته المصمّمة بتميّز من خشب البلوط، في القصر الذي يطلق عليه اسم Chateau de Champgillon والذي يعود إلى القرن الثالث عشر، والذي يتشاركه مع صديقه العزيز وشريكه الأصليّ. في الواقع، تُغطّي تصاميمه الرائعة التي يصل عددها إلى 8000، والتي تمثّل 20 سنة من التصاميم في عالم الأحذية الأنيقة كلّ الرفوف.وعن أثاث واكسسوارات قصره، يقول: "على الرّغم من أنّني اشتريت كلاً منها على حدة، فلا أعتقد أنّني سأستعملها في نهاية المطاف، لكنّني أفضّل شراء الأغراض التي تُعجبني عوضاً عن الشّعور بالندم في وقتٍ لاحقٍ".
يمضي المصمّم عطلة نهاية الأسبوع خلال فصلي الربيع والخريف في منزله في "فاندي"، وهو يتسلّى في حديقته التي أصبحت ملاذًا له، إذ إنّه يسمح لعقله أن يجول في أروقة عالم التّصميم.
 
 
 


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.