محليات

امتحان بسيخوميتري تجريبي لطلاب التواسع في مدرسة المتنبي كفر مندا

عادل طربيه

ضمن مشروع البسيخوميتري الذي تقيمه مدرسة المتنبي الإعدادية في كفر مندا بالتعاون مع معهد بيرفيكت , شارك الطلاب المتفوقين في صفوف التواسع في امتحان بسيخوميتري تجريبي مشابه للامتحان الحقيقي . تهدف هذه الفقرة من المشروع الى تقريب صورة امتحان البسيخوميتري الى ذهن وعقول الطلاب, بعد أن تم تمرير لهم على مدار عامين مواد وأسئلة بمستويات مختلفة في البسيخوميتري . يُذكر أن مشروع البسيخوميتري يُمرر في المدرسة للسنة الثانية على التوالي , ويهدف الى رفع علامات الطلاب في امتحان البسيخوميتري الحقيقي في المستقبل , والأهم هو كسر حاجز الخوف المسيطر على الكثير من الطلاب , وإزالة الغموض الموجود عندهم حول فحوى ومبنى امتحان البسيخوميتري . مدير المدرسة الأستاذ محمد جنداوي , ومدير معهد بيرفكت المهندس محتسب زيدان اللذان تواجدا خلال تمرير هذه الفقرة , حثا الطلاب على الاهتمام في التحضير والدراسة المكثفة لامتحان البسيخوميتري , وكما وحثا الطلاب على أن يتبنوا خطة عمل جدية من أجل تحقيق علامة عالية في امتحان البسيخوميتري في السنوات القادمة . صورpse142013

ضمن مشروع البسيخوميتري الذي تقيمه مدرسة المتنبي الإعدادية في كفر مندا بالتعاون مع معهد بيرفيكت , شارك الطلاب المتفوقين في صفوف التواسع في امتحان بسيخوميتري تجريبي مشابه للامتحان الحقيقي .
  تهدف هذه الفقرة من المشروع الى تقريب صورة امتحان البسيخوميتري الى ذهن وعقول الطلاب, بعد أن تم تمرير لهم على مدار عامين مواد وأسئلة بمستويات مختلفة في البسيخوميتري .
  يُذكر أن مشروع البسيخوميتري يُمرر في المدرسة للسنة الثانية على التوالي , ويهدف الى رفع علامات الطلاب في امتحان البسيخوميتري الحقيقي في المستقبل , والأهم هو كسر حاجز الخوف المسيطر على الكثير من الطلاب , وإزالة الغموض الموجود عندهم حول فحوى ومبنى امتحان البسيخوميتري . 
  مدير المدرسة الأستاذ محمد جنداوي , ومدير معهد بيرفكت المهندس محتسب زيدان اللذان  تواجدا خلال تمرير هذه الفقرة , حثا الطلاب على الاهتمام في التحضير والدراسة المكثفة لامتحان البسيخوميتري , وكما وحثا الطلاب على أن يتبنوا خطة عمل جدية من أجل تحقيق علامة عالية في امتحان البسيخوميتري في السنوات القادمة .  
  







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.