ديكور

منزل كريستينا أغيليرا في بيفرلي هيلز

ضمّ منزل المغنّية كريستينا أغيليرا صالونَ تجميل وصالةً مترفةً لعرض الأفلام واستوديو تسجيل، ويطلّ على مدينة "بيفرلي هيلز"، ويقدّر ثمنه بحوالي 13 مليون دولار! ويُحكى أنّها اشترت هذا العقار من أوزي أوزبورن الملقّب بـ "ملك الظلام" وزوجته شارون أوزبورن، في أواخر سنة 2010. وهذا المنزل مسيّج، ويضمن الخصوصيّة لها، من خلال نظام حماية متطوّر، فيما أضيفت إليه زخرفة أنيقة وسقيفة مرتفعة.وتضفي إنارته جوّاً من الرومانسيّة.ولا تغيب الصالة الرياضية وغرفة الألعاب عنه، بدون إغفال حوض السباحة المزوّد بمزلجة مائيّة، إلى جانب منطقة خاصّة بحفلات الشواء.

ضمّ منزل المغنّية كريستينا أغيليرا صالونَ تجميل وصالةً مترفةً لعرض الأفلام واستوديو تسجيل، ويطلّ على مدينة "بيفرلي هيلز"، ويقدّر ثمنه بحوالي 13 مليون دولار! ويُحكى أنّها اشترت هذا العقار من أوزي أوزبورن الملقّب بـ "ملك الظلام" وزوجته شارون أوزبورن، في أواخر سنة 2010.
وهذا المنزل مسيّج، ويضمن الخصوصيّة لها، من خلال نظام حماية متطوّر، فيما أضيفت إليه زخرفة أنيقة وسقيفة مرتفعة.وتضفي إنارته جوّاً من الرومانسيّة.ولا تغيب الصالة الرياضية وغرفة الألعاب عنه، بدون إغفال حوض السباحة المزوّد بمزلجة مائيّة، إلى جانب منطقة خاصّة بحفلات الشواء.
  












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.