احتفلت مدرسة المناره بمناسبة يوم الام ضمن فعاليات شاركت فيها لجنة اولياء امور الطلاب بالمدرسه, بالتعاون مع المعلمه يسرى عبد الحليم- نعامنه، فقد قاموا بتوزيع الورود وبطاقات المعايده على معلمات المدرسه وطاقم العاملين والعاملات فيها. وكذلك قام طلاب المدرسه من عدة صفوف بألقاء كلمات معايده واشعار معبره شكروا فيها امهاتهم وتمنوا لهم العمر المديد. وطالَبَ الطالب محمد جمامسي من الصف الثالث بنداء للضمير العالمي بوقف الحروب و سفك الدماء ووضع حداً لمعاناة امهات العالم. وبالنهايه شكر مدير المدرسه السيد اسامه عبد الفتاح المشاركين على هذه الفعاليه وقدم بدوره معايده الى المشاركات بهذه الفعاليه وشكرهم على جهودهم وتمنى لهم المزيد من العطاء

احتفلت مدرسة المناره بمناسبة يوم الام ضمن فعاليات شاركت فيها لجنة اولياء امور الطلاب بالمدرسه, بالتعاون مع المعلمه يسرى عبد الحليم- نعامنه، فقد قاموا بتوزيع الورود وبطاقات المعايده على معلمات المدرسه وطاقم العاملين والعاملات فيها. وكذلك قام طلاب المدرسه من عدة صفوف بألقاء كلمات معايده واشعار معبره شكروا فيها امهاتهم وتمنوا لهم العمر المديد.
وطالَبَ الطالب محمد جمامسي من الصف الثالث بنداء للضمير العالمي بوقف الحروب و سفك الدماء ووضع حداً لمعاناة امهات العالم. وبالنهايه شكر مدير المدرسه السيد اسامه عبد الفتاح المشاركين على هذه الفعاليه وقدم بدوره معايده الى المشاركات بهذه الفعاليه وشكرهم على جهودهم وتمنى لهم المزيد من العطاء والنجاحات.























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.